الدورى الاسبانى

بنزيما يقود ريال مدريد للفوز بثلاثية على اتلتيك بلباو

حقق اليوم النادي الملكي ريال مدريد فوزا صعبا ومستحقا على نظيره اتلتيك بلباو ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر للدوري الاسباني حيث فاز الملكي بثلاثة اهداف مقابل هدف لخصمه في اللقاء الذي اقيم على ملعب “الفريدو دي ستيفانو” مساء امس الثلاثاء .

بدأ ريال مدريد المباراة بشكل هجومي محاولا احراز هدف التقدم مبكرا واستمرت محاولات التسديد من اللاعبين كريم بنزيما وتوني كروس ولكن تصدي حارس مرمى اتلتيك اوناي سيمون ظل صامدا حتى الدقيقة الثانية في الوقت بدلا من الضائع للشوط الاول التي نجح كروس من احراز هدف التقدم بها .

ومع بداية الشوط الثاني احرز اللاعب اندير كابا من احراز هدف التعادل لفريقه وجاء الرد سريعا من اللاعب “فينيسيوس جونيور” ليحرز الهدف الثاني للنادي الملكي ولكن تم الغاؤه بسبب التسلل ولكن تمكن النجم كريم بنزيما من تعويض الهدف واحرز الهدف الثاني في الدقيقة 74 للمباراة بمساعدة كرة عرضية من اللاعب داني كارفخال وسددها بنزيما بالرأس .

وسجل ايضا بنزيما الهدف الثالث للنادي الملكي خلال الوقت بدلا من الضائع للشوط الثاني .

وفي بداية المباراة وجه الحكم انذاران للاعب راؤول جارسيا لاعب اتلتيك بسبب اشتباكه مع كروس لاعب الوسط لريال مدريد اكثر من مرة تبع ذلك طرده من المباراة في الدقيقة 13 من عمر الشوط الاول للقاء .

وبانتهاء اللقاء يحصد ريال مدريد النقاط الثلاثة كاملة ليسجل 23 نقطه في مركزه الثالث في ترتيب فرق الليجا لهذا الموسم بينما يحتل منافسه اتلتيك بلباو المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة .

اقرا ايضا: فوز ولفرهامبتون على تشيلسي بالدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى