الدورى المصرى

بن صالح يحتكم للـ فيفا

تفاصيل فسخ عقد جيرالدو

بن صالح يحتكم للـ فيفا بعد فسخ تعاقد جيرالدو مع النادي الاهلي امس .

حيث اكد وكيل اعمال اللاعب الانجولى “جيرالدو” هشام بن صالح ان قضيته ضد الاهلى مازالت مستمرة مع الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” بعد فسخ النادى عقده مع اللاعب .

جدير بالذكر ان الاهلي اعلن مساء امس الاربعاء ان النادى قد فسخ عقده مع اللاعب واصبح اللاعب حرا للانضمام لاى نادى او فريق اخر .

وقد تقدم وكيل اعمال اللاعب هشام بن صالح بقضية الى الاتحاد الدولى الفيفا بشان مستحقات اللاعب بمعاونة محامى فرنسى .

حيث ذُكر في بيان النادي امس انه قد  تم الاتفاق مع اللاعب على ان يتسلم40% من قيمة مستحقاته عن باقي العام الحالي وجزء من مستحقات العام المقبل وباقي المبلغ المستحق على صورة اقساط لمدة 3 سنوات وقد تم توقيع مذكرة التسوية بين اللاعب الانجولى و مدير التعاقدات بالنادى امير توفيق بشان هذه المسالة .

واوضح بن صالح خلال تصريحاته مع قناة “اون سبورت 2” ان جيرالدو قد انهى مشواره مع القلعة الحمراء بفسخ العقد بالتراضى بينهما وانه يتمنى له التوفيق فى مشواره القادم .

واضاف ايضا بن صالح “اريد ان اوضح باننى الوكيل الرسمى لللاعب فكيف يخرج مدير التسويق بالنادى ليقول ان وكيل اللاعب  جنسيته برازيلية” مما اثار غضب بن صالح صاحب الجنسية التونسية .

واتم بن صالح حديثه بانه قد قدم قضية الى الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” بشان هذه المسالة ولا توجد اى مشكلة بين اللاعب وبين النادى وايا كان قرار الفيفا سواء للاعب او النادى الاهلى فلا توجد ادنى مشكلة فهذه علاقات انسانية .

بن صالح يحتكم للـ فيفا

اقرا ايضا: نتيجة مباراة الهلال والتعاون 20 / 1 / 2021 فى الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى