الوكيل لـ بن مالانجو: يكشف تفاصيل حقيقة وجود مفاوضات الزمالك معه

الوكيل لـ بن مالانجو: يكشف تفاصيل حقيقة وجود مفاوضات الزمالك معه 21/11/2021

الوكيل لـ بن مالانجو يكشف تفاصيل حقيقة وجود مفاوضات للزمالك معه

اظهر فوستينو ماكنديلا الوكيل لـ بن مالانجو لاعب نادي الرجاء, الحقيقة لتفاصيل المفاوضات مع الزمالك للاعب الكونغولي, حتى ينضم اليهم في الموسم الجديد.

وكيل بن مالانجو: يكشف تفاصيل حقيقة وجود مفاوضات الزمالك معه

و قد انتشر انه توصل مسئولي نادي الزمالك الى اتفاق ابتدائي مع اللاعب الكونغولي بن مالانجو, المهاجم لنادي الرجاء المغربي, حتى ينتقل لصفوفه.

طالع: الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد احمد زيزو

وصرح ماكنديلا: لم يحدث اي شئ لحد وقتنا هذا, ولا يوجد اي نادي يهتم بان يتعاقد مع اللاعب ولا نتعاقد مع اي نادي من الامارات او السعودية او حتى اي دولة اخرى, هي مجرد توقعات فقط, وما زال اللاعب مرتبط بعقد مع الرجاء, متبقي له موسم.

وتابع: قرات ذلك في الصحف ولكن لم يتواصل معي اي نادي من الدوري المصري بشكل مباشر بخصوص ان يتعاقد مع اللاعب فهذا الكلام سمعت عنه في الصحف فقط.

ماهي تفاصيل قول وكيل بن مالانجو: يكشف تفاصيل حقيقة وجود مفاوضات الزمالك معه

وتم سؤاله هل له اسبقية ان يلعب في الدوري السعودي ام الدوري المصري, اوضح: بالفعل تم التحدث في هذا الامر, ولكن اهم شئ له ان يلعب مع فريق يلعب كرة حقيقية وايضا يستطيع ان يستفيد منه لاقصى درجة, ويكون فريق طموح ويسعى دائما لتحقيق الفوز ويوجد لديه استقرار.

اقرا المزيد:ريال مدريد يزود لقائمة اهتماماته ريناتو سانشيز

واضاف: لم اتحدث معه بخصوص اي نادي يريده في مصر, فهو لاعب محترف واعتقد ان اهم شئ بالنسبة له ان ياخذ قرار بعد ان يغادر الرجاء هو, ان يذهب للمكان الذي يشعر بترحيب في النادي, فهو لا ليس لديه اي نادي يفضله في اي مكان.

كافة التفاصيل حول كون وكيل بن مالانجو: يكشف تفاصيل حقيقة وجود مفاوضات الزمالك معه

واتم: سعر اللاعب حاليا فهذا شىء بعيد عن تقديري ومعرفتي فهو مازال في عقده موسم, والنادي سوف يحدد سعر اللاعب, خاصا انه حاليا متوهج ويسجل اهداف كثيرة وسوف نجلس مع الرجاء وسنرى ما الذي يحدث اذا كان سوف يستمر معهم ام سوف يرحل وسنرى الافضل للطرفين إذا كان اللاعب او النادي.