مدرب بلجيكا: كيفن دي لايصدق ونفتخر بما فعلناه امام الدنمارك

article image 21/11/2021

مدرب بلجيكا: كيفن دي لايصدق ونفتخر بما فعله الفريق امام الدنمارك

اشاد الاسباني, روبرتو مارتينيز, المدرب لمنتخب بلجيكا, بـ كيفين دي بروين, حيث تالقه في مباراة الاهلي, امام الدنمارك في بطولة كاس امم اوروبا يورو 2002.

مدرب بلجيكا: كيفن دي لايصدق ونفتخر بما فعله الفريق امام الدنمارك

الدنمارك انهت الشوط الاول, متقدمة على بلجيكا بهدف واحد لاغير, ولكن  كيفن دي بروين بعد ان شارك كبديل, فعل الهدف الاول وسجل الهدف الثاني، ليتاهل منتخب بلده الى مجموعة الستة عشر.

طالع ايضا:مخاطبة اتحاد الكرة ووزير الرياضة من قبل بيراميدز

وصرح مدرب بلجيكا : اعتقد ان الدنمارك استفادت حقا من انها تلعب على ارضها, ولكن من الصعب  شرح هذا, لاولئك الذين رائو اللقاء من خلال شاشة التلفزيون ولكن العكس مع لاولئك الذين  حاضرو في الملعب, حيث كانت الاجواء رائعة.

ماهي تفاصيل قول مدرب بلجيكا: كيفن دي لايصدق ونفتخر بما فعله الفريق امام الدنمارك

واضاف: اعتقد ان الفريق كان مرتبكا شيئا قليلا بسبب الاجواء التي فعلها مشجعون الفريق والضغط من الجمهور الدنماركي.

وواصل: فهم سريعين جدا, وتم الضغط علينا بشكل عال، كانوا اسرع منا, فهم فريق ممتاز جدا وقد اثبتوا هذا في وقت جيد جدا, وراينا ما تم فعله من قبل بولسن وبرايثوايت بالاخص.

كافة التفاصيل حول قول مدرب بلجيكا: كيفن دي لايصدق ونفتخر بما فعله الفريق امام الدنمارك

واتبع: لقد اظهرنا شخصية ممتازه وبالفعل انه نصر يمكننا ان نتشرف به, وبالفعل يجعلنا افضل كفريق,  واظهرنا عقليتنا في الشوط الثاني.

وانهى مدرب بلجيكا حديثه عن كيفن دي بروين: نحن لا نشك ابدا في موهبته ولكن بالفعل  رؤيته بهذا المستوى امر لا يعقل, لا يظهر عليه انه تعرض لاصابة مؤخرا, بالفعل متعة ان نراه يلعب بهذا الحماس.