الدورى المصرى

بسبب مرتضى منصور… اللجنة الأولمبية تهدد الزمالك بتجميد نشاطه الرياضى

كشف شريف العريان, أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية, عن القرار الذى سيتم اتخاذه حال عدم تنفيذ مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك, قرار إيقافه عن ممارسة أى نشاط رياضى وعزله من منصبه كـ رئيس للزمالك .

يأتى هذا عندما أصدرت اللجنة الأولمبية بياناً رسمياً للرد على الشكوى المقدمة ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك .

حيث أعلنت اللجنة الأولمبية فى بيانها, ثبوت الوقائع التى صدرت ضد مرتضى منصور, ليتقرر إيقافه عن مزاولة أى نشاط رياضى لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه, وعدم تمثيله لنادى الزمالك أمام أى شخص أو حضوره أى جمعية عمومية أو اعتماد توقيعه مع إبلاغ النائب العام عن تلك الوقائع . (للتفاصيل)

إقرأ أيضاً: أول رد من مرتضى منصور على قرار إيقافه لمدة 4 سنوات

وقال العريان فى تصريحات له على فضائية أون تايم سبورت عبر برنامج جمهور التالتة,: لا يوجد شئ اسمه عدم تنفيذ قرار الإيقاف, أولاً العقوبة لا تشمل نادى الزمالك, النادى ليس له أى علاقة بالعقوبة الموقعة ضد مرتضى منصور .

وأضاف: ولكن فى حالة عدم تنفيذ مجلس الإدارة والنادى القرار وفتح باب الترشح على مقعد الرئيس فى أقرب جمعية عمومية, هنا سيكون هم من وضعوا أنفسهم تحت طائلة القانون وسيكون هناك عقوبات .

وواصل: العقوبات تصل إلى إيقاف أو تجميد لعبة معينة فى الزمالك أو تجميد أنشطة النادى بالكامل .

وتابع قائلاً: الحصانة التى يتمتع بها مرتضى منصور تقتصر على البرلمان فقط, أتعجب من حديثه عن عدم اعترافه بقرار اللجنة الأولمبية فى الوقت الذى تقدم بشكوى لنا ضد النادى الأهلى وتمت إحالتها للجنة القيم .

وبسؤال شريف العريان, أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية عن الخطوات القادمة للجنة الأولمبية بشأن عقوبة الإيقاف:

قال: سنقوم بإرسال التحقيقات إلى النيابة العامة اليوم وسوف يتم إخطار مرتضى منصور بقرار الإيقاف الرسمى اليوم أيضاً .

إقرأ أيضاً : مرتضى منصور.. أنا رئيس الزمالك رغماً عن الأولمبية والخطيب يقلدنى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى