الدورى الالمانى

بايرن ميونخ يتوصل إلى اتفاق لضم مهاجم باريس سان جيرمان مجاناً.. الميركاتو الصيفى

كالعادة يسعى فى كل موسم نادى بايرن ميونخ بطل الدورى الألمانى وبطل دورى أبطال أوروبا, إلى تدعيم صفوفه بعدد من النجوم المميزين وبمقابل مادى قليل سواء عن طريق الإعارة أو شراء اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم وهى سياسة أثبتت نجاحها فى الفريق البافارى, لاسيما بعد فوزه بكل البطولات محلياً وقارياً فى الموسم الماضى .

ونجح بايرن ميونخ فى الموسم المنقضى بالفوز بـ5 بطولات وهى: الدورى الألمانى, كأس ألمانيا, كأس السوبر الألمانى, وعلى الصعيد المحلى, دورى أبطال أوروبا, وأخيراً السوبر الأوروبى على الصعيد القارى .

ورحل عن فريق بايرن ميونخ الموسم الماضى, الثنائى البرازيلى فيليبى كوتينيو بعودته إلى برشلونة الإسبانى خلال الميركاتو الصيفى, والكرواتى إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان, وهو ما ألقى بتأثيره على صعيد هجوم الفريق البافارى, حيث كان اللاعبان من العناصر المؤثرة ومن الحلول التى يتم اللجوء إليها فى المباريات الصعبة .

إقرأ أيضاً : بايرن ميونخ يقترب من ضم مهاجم باريس سان جيرمان

وكشفت بعض التقارير الصحفية فى الساعات القليلة الماضية عن توصل نادى بايرن ميونخ لإتفاق مع المهاجم الدولى الكاميرونى ماكسيم تشوبو موتينج, نجم فريق باريس سان جيرمان السابق, من أجل ضمه لصفوفه قبل غلق باب الانتقالات فى الميركاتو الصيفى الجارى والمحدد لها يوم 6 من الشهر الجارى .

وأوضحت مجلة ( كيكر ) الرياضية الشهيرة, أن تشوبو سيوقع عقداً جديداً مع فريق بايرن ميونخ لمدة عامين, بعدما قضى فترة مميزة فى صفوف العملاق الفرنسى باريس سان جيرمان .

وأكدت صحيفة ( ليكيب ) الفرنسية ما نشرته صحيفة (كيكر) فى تقرير لها بدورها أن الصفقة تمت ولم يعد باقى على إنهاءها سوى بعض التفاصيل القليلة .

إقرأ أيضاً : مدرب توتنهام السابق يحذر من تكرار سيناريو محمد صلاح مع دايلى اَلى

وأنتهى عقد تشوبو البالغ من العمر 31 عاماً مع باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى الحالى, بعد عامين فى حديقة الأمراء, وهو ليس بالغريب على الدورى الألمانى الذى سبق له اللعب فى منافساته لفريقى ماينز وشالكة .

ووفقاًَ لما نشرته كيكر, يرغب هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ, فى أن يكون ماكسيم تشوبو موتينج بديلاً مميزاً للمهاجم الأساسى وهداف البوندزليجا وأوروبا, روبرت ليفاندوفسكى, خاصة مع الاتجاه لإعارة اللاعب الشاب جوشوا زيركزى والذى كان يلعب فى الفترة الماضية فى بعض الأحيان بديلاً لـ ليفاندوفسكى .

يأتى هذا فى الوقت الذى كشفت فيه صحيفة (بيلد) الألمانية الشهيرة, أن التعاقد مع ماكسيم تشوبو موتينج من جانب مسؤولى بايرن ميونخ, يأتى رداً على فشل مفاوضاتهم مع تشيلسى الإنجليزى للحصول على خدمات هودسون أودى خلال الميركاتو الصيفى والذى تمسك فرانك لامبارد ببقاءه مع البلوز .

إقرأ أيضاً : بالمستند.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية للجنة الأولمبية ضد محمود الخطيب واَخرين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى