بايرن ميونخ يوقع يوفنتوس بأزمة ليست مُيسرة

بايرن ميونخ يوقع يوفنتوس بأزمة ليست مُيسرة 01/12/2021

بايرن ميونخ يوقع يوفنتوس بأزمة ليست مُيسرة, حيث قرر النادى الالمانى عدم تجديد الإعارة أو الانتقال الكامل، مما وضع اليوفى بموضع بحث عن نادٍ آخر للاعبه . 

وصرحت بعض التقارير صباح اليوم عن رفض البافاري لتمديد إعارة اللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا حتى انتهاء الموسم، وهذه ليست أول تجربة مخيبة لآماله، فقد حدث هذا الأمر من قبل مع البوندسليجا . 

ورجع كوستا مرة أخرى للنادي الالماني لمشاركته مبارياته في أكتوبر ولمدة موسم، ولكنه عجز عن اقناع مدير النادي هانسي فليك . وطبقًا للموقع الاخباري "جول العالمي" قرر نادي الحمر "die roten" عدم قبول تجديد الإعارة أو إكمال انتقال دائم، وهذا يجعل السيدة العجوز تحاول العثور على نادٍ آخر للاعبه الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، لذا هو أيضا غير مقبول معه . 

ورغم إصابة اللاعب بكسر في مشط القدم في الشهر الماضي، والتي تسبب في تهميشه خلال اخر أسابيع، إلا أنه كافح لأجل الترقي لمستويات أدائه التي قام بها مع نادي البوندسليجا خلال فترته الأولى .

بايرن ميونخ يوقع يوفنتوس بأزمة ليست مُيسرة

اقرا ايضا: رأي الفيصل في عودة المشاركة الجماهيرية مجددا

وكان لاعب خط الوسط، فردًا من شاختار دونيتسك والذي انتقل لنادي اف سي هوليود في عام 2015، ومرَّ بعامين مع النادي قبل إعارته إلى اليوفي، وانضم إلى تورينو أثناء الصيف التالي، لكنه لم يحتفظ بنقاء سمعته في التسلسل الهرمي للنادي، وذلك لكونه وقع في نقاش حاد مع فيديريكو دي فرانشيسكو داخل مباراته مع ساسولو في بدايات عام 2018م . 

وبدلا من الصعود، ظل مستمرا في تخفيض رصيده، مما جعله يعود لنادي بايرن ميونخ على سبيل الإعارة، فقد شارك لاحقًا في 11 مباراة فقط في الدوري الألماني مع ثلاث مشاركات فقط كأساسي . 

ونتيجة لتفوق مهارة لاعبين كأمثال كينجسلي كومان وسيرج جنابري وغيرهم، أُهمل اللاعب المهاجم . 

ومن المتوقع رحيل كوستا للبيانكونيري الذي يتم إدارته من قبل أندريا بيرلو، لكننا لا ندري بعد إذ كانت تلك صفقة إعارة أم انتقال دائم. يُعتقد أن نادي جريميو البرازيلي أحد النوادي المتوقعة، لكن صفقة كوستا مع يوفنتوس مازالت مستمرة حتى الصيف المقبل، لذا يجب أن يكونوا ذو مرونة أمام أي انتقال مقترح بعيدًا عن النادي .

اقرا ايضا: مدرب بيراميدز: شريف اكرامي افضل حارس مرمي في مصر