الدورى الالمانى

بايرن ميونخ يهزم بوروسيا دورتموند برباعية في الدوري الالماني

ملخص مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الالماني

بايرن ميونخ يهزم بوروسيا دورتموند برباعية في الدوري الالماني مقابل هدفين للفريق المنافس ضمن احداث اللقاء الذي جمع الفريقين في منافسات الجولة الـ24 والذي اقيم على ملعب “اليانز ارينا” .

في الشوط الاول تمكن اللاعب ايرلينج هالاند من تسجيل هدفين لفريقه بوروسيا دورتموند سجل الاول في الدقيقة الثانية والثاني في الدقيقة التاسعة من عُمر اللقاء .

ولكن روبرت ليفاندوفسكي رفض ان ينتهي الشوط الاول بدون اهداف لبايرن ميونخ ونجح في تسجيل الهدف الاول له ولفريقه في الدقيقة 26 من اللقاء ثم نجح في تسجيل الهدف الثاني له ايضا في الدقيقة 44 وبذلك فقد انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

بايرن ميونخ يهزم بوروسيا دورتموند برباعية في الدوري الالماني

اقرا ايضا: يوفنتوس يتغلب على لاتسيو بثلاثية في الدوري الايطالي

وقد شهد الشوط الثاني للقاء اصابة هالاند وخروجه من الملعب في الدقيقة 60 وبعدها بـ10 دقائق غادر المتسبب في اصابته وهو جيروم بواتينج مصابا ايضا .

وفي الدقيقة 88 تمكن اللاعب ليون جوريتسكا من تسجيل الهدف الثالث لبطل المانيا وعاود ليفاندوفسكي تسجيل الاهداف مرة اخرى ليسجل الهدف الرابع لفريقه ويخترق شباك مارفين هيتز في الدقيقة 90 .

بهذا الفوز يكون بايرن ميونخ قد عزز صدارته للدوري الالماني بـ55 نقطة بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 39 نقطة محتلا المركز السادس في ترتيب البوندزليجا .

اقرا ايضا: استون فيلا يتعادل سلبيا مع ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى