الدورى الاسبانى

استمرار اعتقال بارتوميو ورفضه الادلاء بشهادته

تفاصيل اعتقال بارتوميو ومسؤولي برشلونة

استمرار اعتقال بارتوميو ورفضه الادلاء بشهادته حيث كشفت شركة كتالونيا في بيان رسمي مساء اليوم الاثنين اخر تطورات القبض على رئيس برشلونة السابق وبعض المسئولين السابقين للنادي .

وقد اعلنت الشرطة انه تم تقديم اتهامات لجوسيب ماريا بارتوميو انه قد تعاقد في وقت سابق مع شركة لتنشيئ حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتوجه الرأي العام ضد من يعارضونه بما فيهم نجوم البارسا القدامى وعلى رأسهم تشافي هيرنانديز .

جدير بالذكر ان الشرطة الكتالونية قد اقتحمت مقر نادي برشلونة صباح اليوم الاثنين للبحث عن اي مستندات تتعلق بهذه التهم وألقت القبض على بارتوميو و3 مسئولين اخرين .

 استمرار اعتقال بارتوميو ورفضه الادلاء بشهادته

اقرا ايضا: برشلونة يعلن سعر بيع جريزمان

وقد جاء نص بيان الشرطة “اليوم قام قسم التحقيقات الجنائية بتنفيذ إجراءات من خلال التحقيق في جرائم مزعومة تتعلق بالممتلكات والنظام الاجتماعي والاقتصادي ولقد أسفرت هذه الإجراءات عن 4 اعتقالات ومداهمة 5 أماكن بما فيها كامب نو بحثَا عن مواد مفيدة للتحقيق نحن نود أيضًا تسليط الضوء على موقف وتعاون برشلونة قبل وأثناء التحقيقات التي استمرت قرابة عام والتحقيق ما زال مُستمرًا ” .

وقد كشف راديو “كتالونيا” الاسباني ان بارتوميو رفض الادلاء بشهادته امام الشرطة بعد اعتقاله حيث احتفظ بحقه في عدم الادلاء بأي شهادات وهو نفس الموقف الذي اتخذه المسئولين الاخرين وهم “جوميز بونتي – ماسفيرير” .

واكدت ايضا شبكة “larazon” الكتالونية ان بارتوميو سيقضي ليلته في الزنزانة ولن يتم اطلاق سراحه وقد رفض محامي النادي الكتالوني التعليق على القضية واكتفى بجملة واحدة وهي “القضية سرية ولا يُسمح لنا بالتدخل فيها ونحن نحترم عمل الشرطة” .

وعلى الجانب الاخر اكدت الاذاعة الكتالونية اطلاق سراح احد المسئولين الذي اُلقي القبض عليهم وهو “اوسكار جروا” الرئيس التنفيذي لبرشلونة .

اقرا ايضا: برشلونة يكشف حقيقة أمر التعاقد مع ارتيتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى