الدورى الاسبانى

رسمياً.. بارتوميو يتقدم باستقالته من رئاسة برشلونة

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى, أمس الثلاثاء استقالته رسمياً من مجلس إدارة النادى الكتالونى بالاضافة لمجلس الإدارة .

وعقد بارتوميو مؤتمراً صحفياً أمس الثلاثاء, والذى أفتتحه قائلاً: مساء الخير, أمتثل أمامكم اليوم لأعلن استقالتى, واستقالة باقى أعضاء مجلس الإدارة, وهذا القرار مدرس من قبل الجميع .

وتابع: تلقيت هذا الصباح رداُ واضحاً من إدارة كتالونيا أنه لا يوجد أى معوقات قانونية أمام إجراء الاستفتاء, وهذا يعنى ضرورة إقامته بشكل غير مباشر ولا يوجد أى إشارة لاقتراحنا بالتأجيل لمدة 15 يوماً لإجراءات الضمانات اللازمة .

وواصل بارتوميو: لقد أتخذنا قرار عدم التصويت فى الاستفتاء وتقديم الاستقالة,  فى ظل هذه الظروف لا يمكن إقامة أنتخابات, ولا يوجد لهذا المجلس نية التمسك فى المنصب .

وبالنسبة للاستقالة قال بارتوميو: من السهل الاستقالة عقب (التشامبيونزليج), وكان يتعين علينا اتخاذ القرارات والتعامل معها كأنها أزمة عالمية, ولم نستطيع ترك النادى الكتالونى فى أيادى لجنة إدارية .

إقرأ أيضاً: كومان مهدد بالإيقاف بعد تصريحاته ضد التحكيم.. بعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وتابع بارتوميو مشدداُ: لقد تم التلميح لامتلاكنا دوافع خفية, وكل هذا غير صحيح ومبنى على مصالح تجارية وسياسية, ولدى الخبرة الكافية لتحديد أى وضع يجب العيش معه, لطالما أكدت أن انتقادنا للذات يجعلنا أقوى, وما عشناه فى الأشهر الأخيرة يتجاوز أبعد الحدود, وتم تهديدى أنا وعائلتى .

وأضاف: لقد كان فخراً لى أن أخدم النادى كرئيس ومدير, حاولت تحمل المسؤولية بنزاهة, وأتمنى فى الأيام المقبلة أن تغلق مشكلة تخفيض الرواتب, إذا لم يتم حسم هذا الأمر سيواجه النادى عواقب وخيمة, يمكننى الإعلان بالأمس أننا وافقنا على مطالب لنكون جزء من دورى السوبر الأوروبى, وقرار المشاركة يجب التصديق عليه من قبل الجمعية القادمة, ونستطيع قول أننا بكل فخر أفضل نادى من حيث القيمة .

وأختتم بارتوميو حديثه قائلاً: أتمنى للرئيس الجديد ومجلس إدارته الأفضل, وستحظون دائماً احترامى ودعمى, شكراً جزيلاً, فيسكا البارسا, فيسكا كاتالونيا .

إقرأ أيضاً: بى إن سبورتس: كرستيانو رونالدو يغيب عن المران الأخير لـ يوفنتوس قبل مواجهة برشلونة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى