الدورى الاسبانى

بارتوميو على حافة سحب الثقة والمعارضون يتخطون الأصوات المطلوبة

دخلت حملة سحب الثقة من مجلس إدارة نادى برشلونة الإسبانى بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو مراحل الحسم خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الإطاحة بهم مبكراً وقبل موعد الإنتخابات .
وكان نادى برشلونة الإسبانى قد أعلن عن إقامة الإنتخابات فى شهر مارس القادم حيث يقود الحملة المرشح للرئاسة, فيكتور فونت الذى يريد رحيل بارتوميو خلال الأيام القادمة بعد الكثير من الكوارث الإدارية التى تسبب فيها مجلسه على مدار 5 سنوات ماضية .
الجدير بالذكر أن الحملة بدأت منذ أسبوعين وعليهم جمع (16520) ألف صوت بحسب لائحة الجمعية العمومية لإجراء استفتاء رسمى بين الأعضاء على سحب الثقة من جوسيب بارتوميو وهو الرقم الذى تخطوه قبل ساعات ووصلوا إلى أكثر من 17 ألف صوتاً .
إقرأ أيضاً : ميسى يقود برشلونة لفوز ودى على حساب جيرونا
وأفادت إذاعة (راك 1) الكتالونية أن معارضى بارتوميو واثقون أنهم سيصلون إلى الرقم (18000) بنهاية اليوم الخميس وهو الموعد الأخير لتقديم الأصوات إلى الجمعية العمومية لبدء إجراءات سحب الثقة .
ولكن توجد حالة من الإستياء الشديد انتابت المعارضين فى برشلونة من اسلوب بارتوميو ومجلسه فى إدارة النادى وفريق كرة القدم والتى كادت أن تضيع من أيديهم أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم الأرجنتينى ليونسل ميسى نجم برشلونة الإسبانى .
إقرأ أيضاً : مرتضى منصور لرئيس نادى التعاون السعودى: من أنت لكى تأمر لسنا عبيداً عندك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى