الدورى الاسبانى

برشلونة يتعادل مع قادش في الدوري الاسباني

ملخص لقاء برشلونة وقادش في الدوري الاسباني وتعليق كومان

برشلونة يتعادل مع قادش في الدوري الاسباني خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ24 على ملعب كامب نو .

وقد انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي للفريقين بهدف لكل منهما وبذلك يكون البارسا قد فشل في استغلال تعثر فريق اتلتيكو مدريد متصدر الدوري الاسباني ولم يستطع تقليص فارق النقاط والاقتراب من قائمة الليجا .

برشلونة يتعادل مع قادش في الدوري الاسباني

وقد بدأ فريق برشلونة بالتقدم من خلال هدف ليونيل ميسي من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 32 من عمر اللقاء وانتهى الشوط الاول بتقدم البارسا .

اقرا ايضا: مانشستر سيتي يتخطى ارسنال في الدوري الانجليزي

واستمر الضغط والهجوم بين الفريقين خلال الشوط الثاني وحاول برشلونة جاهدا الخروج من اللقاء بشباك نظيفة ولكن قادش استطاع في اللحظات الاخيرة للقاء من الوصول الى التعادل وتسجيل هدف في الدقيقة 89 احرزه اللاعب اليكس فرنانديز .

بهذا التعادل يصبح رصيد برشلونة 47 نقطة محتلا المركز الثالث في ترتيب فرق الليجا بينما منافسه قادش رصيده 25 نقطة وصعد من المركز الخامس عشر الى المركز الرابع عشر .

وقد اوضح رونالد كومان مدرب برشلونة خلال تصريحاته لصحيفة “اس” الاسبانية عن مدى شعوره بالعار والحزن جراء هذا التعادل لانه يشعر ان السبب في ذلك هو عدم بذل الفريق كل الجهد بعد التقدم بالهدف في البداية .

واكمل ان الفريق يشعر بخيبة امل بسبب اضاعة نقطتين غاليتين للفريق وماحدث لا يمكن ان يُغتفر لاننا اضعنا فرصة تقليص الفرق بيننا وبين اتلتيكو مدريد .

واوضح ايضا انه يشعر بخيبة امل تفوق التي شعر بها بعد هزيمة فريقه امام باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي .

واختتم سولشاير تصريحاته موضحا ان الخطأ هو الاستهانة بأي فريق وعدم بذل الجهد للتغلب عليه وهذا يؤكد انه لا يوجد فريق لا ينهزم .

اقرا ايضا: مانشستر يونايتد يتغلب على نيوكاسل في الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى