برشلونة يسعي لضم لاعب فالنسيا الشاب

article image 24/11/2021

برشلونة يسعي لضم لاعب فالنسيا الشاب حيث ان المحترف فابيو بلانكو يجذب اهتمام عدد كبير من الاندية وعلى راسها نادي برشلونة الاسباني وبالرغم من الازمة المالية التي يمر بها الكتالوني بسبب جائحة كورونا الا انه مازال يعمل في سوق الانتقالات .

وافادت صحيفة ماركا الاسبانية ان هناك الكثير من الاندية التي كانت مهتمة ببلانكو مثل يوفنتوس وبعض الاندية الالمانية حيث انه يعتبر احد اكثر اللاعبين الواعدين في فالنسيا وقد انتهي عقده ويحاول النادي تجديد العقد لكنه لم ينجح .

ولن يياس نادي فالنسيا من المحاولات الكثيرة لمنع رحيل الموهوب البالغ 17 عاماً والذي يلعب حالياً لفريق الشباب حيث يقود رئيس النادي انيل مورثي مفاوضات تجديد عقد بلانكو محاولا اقناع اللاعب .

برشلونة يسعي لضم لاعب فالنسيا الشاب

اقرا ايضا: مانشستر يونايتد يحطم امال ريال مدريد بشان باو توريس

واوضحت الصحيفة ان فكرة برشلونة هي ضم بلانكو لفريق الشباب بصفة مبدئية .

وعلي صعيداً اخر: صرح كارليس بويول عبر مقابلة على RAC 1 ان ليونيل ميسي مرتاح في برشلونة لكن لا يعلم اذا كان هذا الرضا سيترجم الى استمراريته في كامب نو ام لا .

واضاف: لقد تحدثت مع ميسي مؤخرا عندما عادل رقم تشافي في عدد مبارياته مع برشلونة وقد رايته جيداً فهو لديته رغبة في البقاء وسيكون هذا افضل للنادي الكتالوني .

واختتم: برشلونة لديه لاعبون جيدون وفريق جيد وفي السنوات الاخيرة فزنا بالعديد من الالقاب وحقاً هؤلاء اللاعبون يستحقون التقدير ونحن نثق بهم .

اقرا ايضا: يوفنتوس يدرس عدة خيارات بخصوص ديبالا