الدورى الاسبانى

برشلونة يرفض أغلى عرض فى صيف 2020 للتخلى عن أنسو فاتى

واصل برشلونة الإسبانى تمسكه بنجمه الشاب أنسو فاتى, عبر رفض عرض جديد من أجله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بحسب ما جاء فى التقرير الذى نشرته صحيفة ماركا الإسبانية المشهورة صباح اليوم .

وأوضحت الصحيفة فى تقريرها أن برشلونة رفض عرضاً كبيراً بقيمة 150 مليون يورو مقابل التخلى عن أنسو فاتى صاحب الـ 17 عاماً, بواقع 125 مليون بالإضافة إلى 25 مليون يورو كـ متغيرات .

والجدير بالذكر أن برشلونة يعلق اُمال كبيرة على النجم الإسبانى الشاب فاتى ليكون نجم الفريق فى المستقبل .

ويعد فاتى من أبرز المواهب الصاعدة فى سماء كرة القدم العالمية وربما الأكثر بروزاً بين جميع اللاعبين فى سنه .

إقرأ أيضاً : موراتا: كرستيانو رونالدو سعيد بعودتى إلى يوفنتوس الإيطالى

وأضاف التقرير أن خورخى مينديز وكيل أعمال اللاعب أرسل لبرشلونة قبل بضعة أيام عرضاً من أحد الأندية لم يتم الكشف عن اسمه بقيمة 150 مليون يورو من أجل فاتى .

وبلا شلك العرض الأعلى قيمة فى الصيف الحالى والذى يشهد تراجعاً واضحاً بالانفاق بسبب جائحة فيرس كورونا المستجد كوفيد 19, لكن النادى الكتالونى رفض حتى الاستماع لهذا العرض .

وهذه ليست المرة الأولى التى يقطع فيها برشلونة الطريق على المهتمين بالتعاقد مع فاتى حيث تلقى النادى عرضاً بقيمة 100 مليون قبل بضعة أشهر أيضاً قبل أن يتولى خورخى مينديز إدارة أعمال اللاعب ولم يتم طرح العرض للدراسة فى ظل تمسك النادى الشديد به .

إقرأ أيضاً : إكرامى: لايوجد مقارنة بين الأهلى وبيراميدز

وأكدت ماركا على أن مانشستر يونايتد هو صاحب العرض المقدم بنسبة كبيرة جداً لانه أظهر اهتماماً باللاعب منذ فترة طويلة ويرى فى السبيل لتقليص الفجوة مع مانشستر سيتى وليفربول .

ويراهن برشلونة على أنسو فاتى بشكل كبير حيث تم تصعيد الفريق الأول فى الموسم الجديد وسيحصل على الرقم 22, كما أرتفعت قيمة الشرط الجزائى فى عقده من 170 مليون يورو إلى 400 مليون يورو بشكل تلقائى, الأمر الذى يجعل اللاعب محصناً من مطاع الأندية الأخرى .

إقرأ أيضاً : ميسى مودعاً سواريز: لا تستحق الطرد كما فعلوا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى