الدورى الاسبانى

برشلونة يصدر بيانا بشأن الانتخابات

البيان الرسمي لبرشلونة بخصوص المرشحين لرئاسة النادي

برشلونة يصدر بيانا بشأن الانتخابات القادمة لاختيار رئيسا جديدا للنادي والتي من المقرر اقامتها في الـ24 من يناير الحالي .

وصرح برشلونة في البيان ان المرشحين الاربعة وهم: خوان لابورتا – فيكتور فونت – توني فريسكا – ايملي روسو هم الوحيدون الذين استطعوا اجتياز شرط الحصول على الحد الادنى من التوقيعات اللازمة للترشح لهذا المنصب ويبلغ عددها 2257 توقيعا جاري فحصها للتأكد من صحتها .

وهناك عدد من المرشحين لم يستطيعوا دخول المنافسة بسبب عدم قدرتهم على جمع هذا العدد من التوقيعات ومنهم: جوردي فاردي – كزافييه فيلاجوانا – لويس فرنانديز – اغوستي بينديتو – بير رييرا .

واوضح البيان ان هناك مرشحين تجاوزوا عدد التوقيعات الادنى المطلوبة مثل خوان لابورتا الذي استطاع جمع 10.272 توقيع وهو اكبر عدد مقدم لمرشح واحد يليه قيكتور فونت الذي قدم 4.713 ثم توني فريسكا قدم 2.822 توقيع وجاء في نهاية القائمة اميلي روسو 2.510 توقيع .

اقرا ايضا: جدل رحيل محمد صلاح عن نادي ليفربول الانجليزي

وقد قام المرشحين السابقين جوردي فاردي وبير رييرا ولويس فرنانديز باتلاف التوقيعات التي حصلوا عليها ولم تصل للحد الادنى بينما قرر اوغستو بينديتو عدم تقديمها من الاساس حسبما ذكر بيان نادي برشلونة .

واوضح البيان ان عملية التحقق من صحة التوقيعات ستستمر من اليوم وحتى يوم الـ14 من يناير للتصديق على الاقتراع والاعلان عن المرشحين الرسميين الخميس القادم .

اقرا ايضا: ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد الجولة الـ12 موسم 2020 / 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى