الدورى الاسبانى

برشلونة يهزم بلد الوليد بثلاثة اهداف دون رد

تعرض فريق بلد الوليد لهزيمة موجعة على يد برشلونة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ15 للدوري الاسباني حيث تغلب البارسا بثلاثة اهداف دون رد على منافسه في مباراة امس الثلاثاء التي اقيمت على ملعب نويفو خوسيه زوريلا .

تقدم برشلونة خلال الشوط الاول بهدفين حيث سجل الهدف الاول اللاعب كيلمو لينجليت في الدقيقة 21 بمعاونة ليونيل ميسى واحرز اللاعب مارتين برايثوايت الهدف الثاني في الدقيقة 35 .

خلال الشوط الثاني سجل ميسي هدف الفوز الثالث في الدقيقة 65 من عمر المباراة بمساعدة بيدري وبهذا الهدف تجاوز ميسي الرقم القياسي الذي سجله اسطورة كرة القدم بيليه مع فريق سانتوس بـ643 هدف ليصل ميسي الى 644 هدف مع برشلونة .

وعقب الفوز تقدم فريق برشلونة للمركز الخامس في ترتيب فرق الليجا بـ24 نقطة بينما يظل بلد الوليد في المركز الـ18 بـ14 نقطة .

عبر مدرب برشلونة رونالد كومان عن سعادته الشديدة بهذا الفوز خلال تصريحاته لصحيفة ماركا حيث اشاد باداء اللاعبين وصرح انه قام بتغيير خطة اللعب قبل المباراة بتمركز 3 مدافعين في قلب الدفاع وعزز هذا فرصتنا بالفوز وخلق العديد من الفرص اثناء اللقاء .

واكمل قائلا ان ميسي ابدع في هذا اللقاء بالرغم انه خارج الـكامب نو ولكن هذا يعكس براعة اللاعبين حوله ومدى توافقهم معا وهو ايضا ومن معه يمثلون تهديدا لفريق الخصم ونحن نحتاج ذلك وعلق على اداء بيدري قائلا انه لاعب جيد وخاصة داخل خط الوسط وعلاقته قوية بباقي الفريق .

وقام ميسي بالتعبير عن سعادته بالفوز وتحطيم رقم بيليه القياسي بنشر صورة على موقع انستجرام وعلق غليها قائلا “لم افكر ابدا انني ساحطم رقما قياسيا عندما بدات بلعب كرة القدم وخاصة تحطيم رقم بيليه واقدم الشكر لكل من ساعدوني زملائي في الفريق وعائلتي واصدقائي وكل من دعمني” .

وجاء في تصريحات اللاعب لينجليت عقب المباراة لصحيفة اس الاسبانية ان تغيير استراتيجية اللعب هي ما ساعدتنا على الفوز وقللت من المخاطر بشكل كبير وعقب على انسجام الاداء بين بيدري وميسي قائلا ان بيدري يحتاج الى الكثير من ناحية اللياقة البدنية ولكنه سريع البديهة واللاعبون الكبار يتوافقون سريعا مع بعضهم البعض .

 واثناء المباراة حصل اللاعب جوردي البا على بطاقة انذار صفراء في الدقيقة 62 بعد التحامه بعنف مع لاعب من الفريق المنافس وتعد هذه بطاقة الانذار الخامسة لألبا داخل مباريات الليجا هذا الموسم وطبقا لقواعد الدوري الاسباني فانه سيغيب عن مباراة البارسا القادمة امام ايبار .

اقرا ايضا: ولفرهامبتون يتعرض للهزيمة على يد بيرنلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى