الدورى الاسبانى

برشلونة يهزم هويسكا بهدف نظيف في اولى مبارياته لـ 2021

احداث مباراة برشلونة وهويسكا

برشلونة يهزم هويسكا بهدف نظيف في اولى مبارياته لـ 2021 خلال اللقاء الذي جمعهم ضمن لقاءات الجولة الـ17 للدوري الاسباني .

حيث جاء هدف المباراة الوحيد لفريق برشلونة من خلال اللاعب فرينكي دي يونج في الدقيقة 27 من عمر الشوط الاول من خلال تمريرة طويلة جاءت من ليونيل ميسي استقبلها فرينكي في منطقة الجزاء وسدد بها الهدف .

وبالرغم من تكرار محاولات لاعبي فريق برشلونة وعلى راسهم ميسي وبرايثوايت وديمبلي لاحراز الهدف الثاني الا ان حارس مرمى فريق هويسكا الفارو فرنانديز تصدى لها بقوة مانعا اياها من الاكتمال .

وبهذا انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف نظيف دون رد وحصد 3 نقاط ليرتفع رصيد الفريق لـ28 نقطة ويتقدم ليحتل المركز الخامس في ترتيب فرق الليجا بينما يحتل هويسكا ذيل القائمة في المركز الـ20 برصيد 12 نقطة .

اقرا ايضا: لامبارد: كان يوما مؤلما والمباراة انتهت منذ الشوط الاول

برشلونة يهزم هويسكا بهدف نظيف في اولى مبارياته لـ 2021

وكان قد قدم رونالد كومان مدرب فريق برشلونة بعض التصريحات لصحيفة ماركا الاسبانية جاء فيها الاشادة باداء لاعبي فريقه وخاصة خلال اخر 20 دقيقة التي قام فيها اللاعبون باكثر من محاولة للتسجيل ولكن لم تكتمل للنهاية ولكن الموقف الدفاعي كان جيدا جدا وسيعمل مع اللاعبين على تعزيز الهجوم بشكل اكبر .

واشاد ايضا بهدف فرينكي خاصة انه لاعب من منطقة الوسط وهو يريد من لاعبي الوسط ان يتقدموا ويحرزوا الاهداف في شباك الخصم فذلك هو طريق الفوز في المباريات .

اما عن عثمان ديمبلي فقد ذكر انه يعطي عمق لاداء الفريق خاصة انه مهاجم ويستطيع ايضا اللعب كجناح ويجيد اللعب بطريقة واحد ضد واحد .

وعندما سئُل عما اذا كان تركيزه منصب على تحقيق لقب الليجا ام التأهل لدوري الابطال؟ اجاب كومان ان مباريات هذا الشهر ستكون حاسمة للغاية للقب الليجا وسوف يتابع انباء الفرق الاخرى المتصدرة للجدول ففي حالة حدوث خسائر لهم سيصبح ذلك دفعا لفريقه لشغل اماكنهم وسيعمل على تحقيق الفوز في المباريات القادمة بالقوة والتركيز وان نُحسن التعامل مع الكرة امام المرمى ونأمل جميعا ان نحظى بعام جيد مليئ بالانتصارات .

وسئُل ايضا عن سبب عدم مشاركة انطوان جريزمان في مباراة الامس؟ فاجاب كومان انه فضل في اللقاء ان يستعين بـ3 لاعبين مهاجمين لخط الوسط لهذا اختار مارتن ولم يستعن بجريزمان لان مارتن مع ميسي وديمبلي يشكلون هجوما رائعا ولكنه يثق في قدراته جيدا وسيستعين به في المباريات القادمة فهو يحتاج لمهارات جميع اللاعبين .

وجاءت تصريحات حارس مرمى فريق برشلونة تير شتيجن لصحيفة اس ان فريقه يحتاج لمثل انتصار الامس خارج ارضه ويحتاج ايضا الى تكراره لكي يتمكن من المنافسة بجدية على لقب الليجا واكمل ان المباراة كانت طويلة ومملة لان فريقه لم يحسمها بشكل قاطع من الشوط الاول وهدف واحد ليس كافيا واكد ايضا ان شهر يناير الحالي سيشهد عدد من المباريات الهامة والفاصلة في الدوري الاسباني لهذا الموسم ويركز الفريق الان على اللقاء القادم امام فريق اتلتيك بلباو ويتمنى حصد 3 نقاط اخرى . 

اقرا ايضا: مانشستر سيتى يعلن اسماء لاعبيه المصابين بـ فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى