تقارير رياضية

برشلونة يهزم اشبيلية ويتأهل لـ نهائي كأس ملك اسبانيا

ملخص لقاء برشلونة واشبيلية في اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا

برشلونة يهزم اشبيلية ويتأهل لـ نهائي كأس ملك اسبانيا بعد تسجيل ثلاثة اهداف نظيفة في لقاء اياب الدور النصف نهائي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو” .

وقد فاز اشبيلية في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” .

وقد تقدم برشلونة بهدف في الدقيقة 12 من اللقاء سجله عثمان ديمبلي بالرفم من مواجهته لدفاع اشبيلية ولكنه احتفظ بالكرة وعاد للخلف وسدد من خارج منطقة الجزاء .

برشلونة يهزم اشبيلية ويتأهل لـ نهائي كأس ملك اسبانيا

اقرا ايضا: موقف بنزيما وهازارد من المشاركة امام اتلتيكو مدريد

وبعد هذا الهدف احتسب الحكم ركلة جزاء لاشبيلية بسبب خطأ من مينجويزا على اوكامبوس داخل منطقة الجزاء وتم التأكد من صحتها من خلال الفار “VAR” وقد لعبها اوكامبوس ولكن تير شتيجن تصدى لها في الدقيقة 27 من اللقاء .

وانتهى الشوط الاول للقاء بتقدم البارسا بهدف نظيف ولكن ذلك لم يكن كافيا للتأهل للنهائي .

واستمر الشوط الثاني للقاء بنفس النتيجة حتى نهايته وخلال الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قام الحكم بطرد فيرناندو ريجيس لاعب اشبيلية بعد حصوله على بطاقة صفراء قبل ذلك .

وفي الدقيقة الرابعة والاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع رفع جريزمان كرة وصلت الى جيرارد بيكيه الذي سددها في مرمى اشبيلية مسجلا الهدف الثاني للبارسا .

مع بداية الشوط الاول الاضافي في الدقيقة 95 سجل مارتن برايثوايت من خلال كرة رأسية مسجلا الهدف الثالث لبرشلونة وبعد ذلك طالب لاعبي اشبيلية بركلة جزاء بسبب لمسة يد على اللاعب لينجليه ولكن بعد العودة للفار ثبت عدم صحة ذلك .

وفي الدقيقة 103 للقاء قام الحكم بطرد لوك دي يونج لاعب اشبيلية من مقاعد البدلاء بسبب الاعتراض .

وانتهى اللقاء بفوز برشلونة ويتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والاياب الى نهائي كأس ملك اسبانيا وسيواجه المتأهل من لقاء ليفانتي وأتلتيك بلباو .

اقرا ايضا: كاريلو يسجل افضل هدف في الجولة ال21 من الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى