الدورى الاسبانىتقارير رياضية

تعاقد برشلونة مع ديباي

كافة التفاصيل حول تعاقد برشلونة مع ديباي

تعاقد برشلونة مع ديباي

قامت صحيفة “ماركا” الاسبانية تأكيد وجود اتفاق قد حدث بين نادي برشلونة ومهاجم اولمبيك ليون ممفيس ديباى, للانضمام اليه خلال الميركاتو الصيفي القادم, لذا سنستعرض لكم في تلك المقالة تفاصيل تعاقد برشلونة مع ديباي .

من المقرر انتهاء عقد ديباي مع النادي الفرنسي خلال 30 يونيو القادم, لذا سيرحل اللاعب الهولندي بشكل مجاني بعد نهاية الموسم الجاري ولن تكلف الصفقة النادي الكتالوني الا راتب اللاعب فقط .

اقرا ايضا: نادي برشلونة الاسباني 

تفاصيل تعاقد برشلونة مع ديباي

واشارت الصحيفة لكون البارسا قد توصل لاتفاق مع اللاعب الدولي بعد مفاوضاتهما معا اثناء الفترة الاخيرة بالاخص وان المدير الفني للفريق، رونالد كومان قد طلب ديباي بالاسم .

اراد كومان ضم ديباي منذ الميركاتو الصيفي الماضي ولكن نتيجة لكون النادي الاسباني عانى من ازمة مالية شديدة منعته من دفع اي اموال مقابل اي عقد فإن الصفقة لم تكن ممكنة ولذا لم يكن يرغب النادي في دفع سعر الصفقة الذي طلبه ليون حينها والذي بلغ 5 ملايين يورو .

تعاقد برشلونة مع ديباي

طبقا لصحيفة “ماركا” فإن موافقة ديباي على تخفيض راتبه هو ما سهل توصل برشلونة لاتفاق معه, ولكن العقبة الوحيدة بالصفقة هي ترأس كومان من عدمه للقيادة الفنية .

طالع ايضا: اساطير برشلونة على مر العصور

في حال استمرار كومان في البارسا سينتقل ديباي لـ قلعة “كامب نو” ولكن اذا قرر رئيس النادي جوان لابورتا احداث تغيير في اسم المدير الفني قبل فترة الاعداد للموسم القادم ستكون الصفقة مهددة بالفشل .

ماهي تفاصيل تعاقد برشلونة مع ديباي

وهكذا انتهينا من توضيح تعاقد برشلونة مع ديباي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى