الدورى الاسبانى

برشلونة ينتصر على التشي في الدوري الاسباني

ملخص لقاء برشلونة والتشي في الدوري الاسباني وتعليق ألبا

برشلونة ينتصر على التشي في الدوري الاسباني بثلاثة اهداف نظيفة خلال اللقاء المؤجل من الجولة الاولى الذي جمع الفريقين على ملعب “الكامب نو” .

وقد نجح الفريق الكتالوني في مصالحة جماهيره بعد التعادل الايجابي مع قادش بهدف لكل منهما والذي كان مُخيبا للامال في الجولة الماضية والذي سبقه الهزيمة من باريس سان جيرمان خلال لقاء الذهاب في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا .

برشلونة ينتصر على التشي في الدوري الاسباني

اقرا ايضا: جالطة سراى يرد على انباء اهتمام اليو ديانج لاعب الاهلى

 وقد سجل اهداف البارسا قائد الفريق ليونيل ميسي الذي احرز هدفين في الدقيقتين 48 و68 من عُمر اللقاء واللاعب جوردي البا في الدقيقة 73 .

بهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة الى 50 نقطة محتلا المركز الثالث في ترتيب فرق الليجا .

وقد صرح جوردي ألبا عقب اللقاء لصحيفة “ماركا” الاسبانية ان هذا الفوز ساعدهم كثيرا ذهنيا لان التعادل امام قادش كان ضربة قاضية للفريق .

واوضح ايضا ان الفريق اذا لم يكن مستعدا بنسبة مائة بالمائة فلن نتمكن من الفوز وهذا ما ادى الى التعادل في اللقاء الماضي امام قادش .

واكد ألبا ان الهدف الاول منح الفريق الثقة وخلق مزيد من المساحات ونحن على طريق التحسن وسنواصل الفوز في المباريات القادمة .

واختتم ألبا تصريحاته ان المنافسة في الليجا يجب ان يكون برشلونة داخلها لبعض الاسابيع وخارجها لاسابيع اخرى ولكن يجب ان نعتمد على انفسنا لنقاتل وهذا هو حال الفرق الاخرى في نفس المنافسة .

اقرا ايضا: شرط مبابي لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى