الدورى الاسبانى

برشلونة يعلن فى بيان رسمى: بدء فرز توقيعات حجب الثقة من بارتوميو

أعلن نادى برشلونة الإسبانى فى بيان رسمى له منذ قليل عبر موقعه الإلكترونى, البدء فى إجراءات فوز التوقعات من أعضاء النادى والتى تم تجميعها فى الفترة الماضية من أجل حجب الثقة من مجلس بارتوميو .

وشكل المرشح على المقعد الرئاسى فيكتور فونت جملة قبل أسبوعين لجمع توقيعات سحب الثقة من المجلس الحالى بسبب الأزمات التى شهدها نادى برشلونة خلال فترة هذا المجلس .

وبحسب اللوائح الداخلية للنادى الكتالونى, يجب على الحملة الحصول على توقيعات تصل إلى (16520) صوت يطالب بعزل جوسيب ماريا بارتوميو من منصبه وحل جميع أعضاء المجلس .

إقرأ أيضاً : أنسو فاتى: اللعب مع ليونيل ميسى حلم يراودنى منذ الطفولة

لكن الحملة وصلت لأكثر من 20 ألف صوت فى أسبوعين فقط وهى المدة المسموح بها لجمع التوقعات, ولذلك أكد برشلونة أن عملية فرز الأصوات ستبدأ منذ الغد فى تمام الساعة 9.30 صباحاً بتوقيت إسبانيا .

وتستمر فترة فرز الأصوات لمدة 10 أيام عمل, من أجل التأكد من صحة التوقيعات كما هو مدرج فى لوائح نادى برشلونة وإذا تم استيفاء الشروط بالتوقيعات فسيتم الإعلان عن قبول طلب سحب الثقة .

وبالتالى سيطلب من مجلس الإدارة الحالى تحديد وقت لعقد عملية التصويت على بقاء بارتوميو وجميع الأعضاء فى غضون فترة لا تقل عن 10 أيام عمل وإذا لم يكتمل النصاب القانونى لعدد الأعضاء المصوتين على حجب الثقة سيتم رفض الطلب .

إقرأ أيضاً : رقم نادر ينتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول واُرسنال وهو أمر لم يحدث منذ 12 عام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى