الدورى الاسبانى

لقاء برشلونة وفالنسيا ينتهي بالتعادل

اقيم امس السبت لقاء هام بين فريقي برشلونة وفالنسيا ضمن لقاءات الجولة الـ14 للدوري الاسباني حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 2-2 واقيمت المباراة في كامب نو .

بدأ فريق فالنسيا بتسجيل الاهداف حيث احرز مختار دياخابي الهدف الاول عن طريق ضربة ركنية في الدقيقة 29 من عمر الشوط الاول .

وفي نهاية الشوط الاول اعلن الحكم اليخاندرو هيرنانديز عن ركلة جزاء لبرشلونة حاول ميسي تسجيلها ولكن حارس فالنسيا اعترضها اعقبها كرة عرضية لجوردي البا ارسلها لميسي الذي قام بتسديدها برأسه محققا التعادل 1-1 مع انتهاء الشوط الاول .

وفي الدقيقة 52 للشوط الثاني سجل اللاعب رونالد اراخو الهدف الثاني للبارسا عبر كرة طائرة من داخل منطقة الجزاء اعقبها الهدف الثاني لفالنسيا الذي سجله اللاعب ماكسي جوميز في الدقيقة 69 للمباراة .

وانتهاء المباراة بالتعادل وحصول كل فريق على نقطة اضافية واحدة لرصيده فاصبح رصيد برشلونة 21 نقطة ليحتل المركز الخامس في ترتيب فرق الليجا بينما يحتل منافسه فالنسيا المركز الـ12 بـ15 نقطة .

وجاء تعليق رونالد كومان مدرب برشلونة عقب المباراة الذي نشرته صحيفة ماركا واعلن فيه اعجابه الدائم بميسي وانه لاعب مميز ومسيرته مع الفريق مذهلة وخاصة بعد وصوله وتعادله لعدد اهداف اسطورة كرة القدم “بيليه” مع فريق سانتوس بـ643 هدف مع نفس الفريق .

وعلق ايضا على اداء اللاعب دي يونج واوضح انه لم يكن يشعر بالراحة اثناء التدريبات وحذر الاطباء من مشاركته فشارك كبديل في الشوط الاول وخلال الشوط الثاني احتجنا استدعاؤه للملعب .

اما عن اراخو صاحب هدف التعادل علق كومان انه كان يتمنى ان يكون هدف الفوز وليس التعادل وان اللاعب عمل بشكل جيد اثناء المباراة .

واختتم تصريحاته معقبا ان المباراة كانت صعبة واضعنا عدد من الفرص ويتوجب علينا التركيز اكثر لقد دافعنا بشكل جيد ولكن لم نحقق الفوز الذي اردناه ولم نكن منظمين بشكل كافي ولسنا اسفين على التعادل ولكن تزامن التعادل مع فقدان نقاط من المباريات السابقة ايضا ولسنا راضين عن مركزنا الحالي ولكن امامنا شهرين قد تتغير بهم الاوضاع كثيرا لنقترب من تحقيق اللقب .

اقرا ايضا: جوارديولا يصرح: نحن بعيدون عن لقب البريميرليج.. بالرغم من التغلب على ساوثهامبتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى