الدورى الاسبانى

برشلونة والميركاتو الشتوي

رغبة برشلونة في ضم جارسيا وديباي وبقاء نيتو

برشلونة والميركاتو الشتوي ومن اهم الصفقات التي اصر رونالد كومان مدرب فريق برشلونة على اتمامها هي صفقة ضم لاعب مانشستر سيتي اريك جارسيا ولكنه اكد حاليا عدم قدرة النادي ماليا على اتمام هذه الصفقة وغيرها .

وقد قام البارسا بمناقشة نفس الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الماضي ولكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي مع مان سيتي وتم تأجيلها للميركاتو الحالي ولكن يبدو ان الحظ يلعب دورا كبيرا ضد رغبات كومان .

برشلونة والميركاتو الشتوي

وقد لمح بيب جوارديولا ان عودة جارسيا الى برشلونة اصبح وشيكا حتى جاءت تصريحات خوان لابورتا المرشح الاقرب للفوز برئاسة نادي برشلونة الذي اعلن ان النادي لا يتحمل نفقات اي صفقات خلال الميركاتو الحالي واضاف اذا كان ضم جارسيا غير ممكن فلنكتفي بما لدينا من لاعبين .

وبالحديث عن انتقالات اللاعبين فقد دارت مفاوضات حول رحيل حارس المرمى الثاني لفريق برشلونة نيتو الى فريق ارسنال الانجليزي حسبما طلب وكيل اللاعب وذكرت صحيفة سبورت ايضا ولكن نادي برشلونة رفض انتقاله لانه بديل جيد في حالة اصابة حارس الفريق الاول مارك اندريه تير شتيجن واعلن البارسا بشكل نهائي انه لا يفكر في بيع نيتو في الوقت الحالي .

برشلونة والميركاتو الشتوي

وهناك صفقة اخرى حاول البارسا اتمامها منذ الميركاتو الصيفي الماضي ايضا وهي لضم لاعب نادي ليون الفرنسي ممفيس ديباي ولكن صحيفة “LE10 sport” اعلنت ان ريال مدريد تدخل في المفاوضات لضم اللاعب خلال الميركاتو الحالي ومن المؤكد ان كفة النادي الملكي هي المؤهلة للحصول على اللاعب بسبب الازمة المالية الحالية للبارسا وايضا بسبب توطد العلاقة بين رئيس نادي ليون ميشيل اولاس ورئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز وايضا رغبة ليون في بيع اللاعب في يناير الحالي قبل انتهاء مدة عقده ورحيله دون مقابل .

برشلونة والميركاتو الشتوي

وعند سؤال كومان عن عودة اللاعبين سيرجي روبرتو وانس وفاتي بعد الاصابة اجاب ان روبرتو سيعود في خلال اسبوعين ولكن الثاني بحاجة لوقت للتعافي ليعود بكامل لياقته .

اقرا ايضا: مباراة الزمالك القادمة والجونة 19 / 1 / 2021 فى الدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى