الدورى الاسبانى

انتقالات برشلونة 2018

كافة التفاصيل عن انتقالات برشلونة 2018

شهد موسم انتقالات برشلونة 2018 حدث من اشهر الاحداث فى عالم الساحرة المستديرة حيث رحل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن  صفوف نادى برشلونة الاسبانى.

وانتقل اللاعب إلى النادى الباريسى باريس سان جيرمان فى صفقة هى الاغلى فى عالم كرة القدم وتم دفع الشرط الجزائى لنادى برشلونة بقيمة 222 مليون يورو.

ذلك الامر الذى جعل نادى برشلونة يبحث عن جناح بديل للبرازيلى فى فترة انتقالات برشلونة 2018.

لم يضم نادى برشلونة إلى صفوفة واحدة وهو اللاعب ارثر ميلو لاعب نادى جريميو البرازيلى وذلك لتعويض رحيل اسطورة نصف الملعب الاسبانية اندريس انيستا الذى رحل إلى نادى فيسل كوبى اليابانى.

وكان ارثر سينتقل إلى نادى برشلونة فى يناير 2019 ولكن اراد النادى الكتلونى انهاء الصفقة ولكن طلب النادى البرازيلى مبلغ 30 مليون يورو.

وكان نادى برشلونة يضع فى اهتماماته العديد من اللاعبين للتعاقد معهم فى سوق الانتقالات الصيفية 2018.

ومنهم اللاعب الفرنسى كليمينت لينجليت لاعب نادى اشبيلية الذى يعد من احسن المدافعين فى تلك الفرتة وكان لابد من دفع الشرط الجزائى للاعب حتى ينتقل للنادى الكتلونى لارتباطه بعقد مع النادى الاندلسى.

 ومنهم اللاعب الروسى أليكساندر جولوفين لاعب نادى سيسكا موسكو الروسى الذى جعل النادى الكتلونى يهتم به لما قدمه من اداء رائع مع المنتخب الروسى ولكن كان لابد من دفع مبلغ 25 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب.

ومنهم ايضاً اللاعب البرازيلى ويليان لاعب نادى تشيلسى الانجليزى ولم تتم تلك الصفقة بسبب الخلاف على قيمة اللاعب حيث كان يريد نادى برشلونة دفع مبلغ 50 مليون استرلينى ولكن تشيلسى كان يريد مبلغ 80 مليون استرلينى.

ومع رحيل اللاعبين من نادى برشلونة لكبر سنهم مثل الاسبانى انيستا الذى رحل لنادى فيسيل كوبى اليابانى او لغرض مادى مثل البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى رحل لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى كان لابد من نادى برشلونة ان يظل محتفظاً بمستوى فريقه لاستئناف المنافسة على البطولات المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى