الدورى الاسبانى

انتقالات برشلونة 2018

لا شك أن نادى برشلونة الإسبانى لا يخفى على أحد, أنه أحد أنشط الأندية الإسبانية والأوروبية فى الانتقالات الصيفية على مدار السنين .

حيث تعاقد برشلونة مع 4 لاعبين وهم اَرثر ميلو – كليمنت لينجليت – مالكوم دى أوليفيرا – أرتورو فيدال, ودفع فى بداية هذه الصفقة ما لا يقل عن 132 مليون يورو, وهذا المبلغ مرشح للأرتفاع لأكثر من 140 مليون يورو فى حالة ما أن تحققت الحوافز فى عقود اللاعبين .

وهناك العديد من اللاعبين المهتم بهم برشلونة فى سوق الانتقالات الصيفية 2018, بل وأن هؤلاء اللاعبين هم الإفضل فى أوروبا والعالم .

انتقالات برشلونة 2018

1. كليمنت لينجليت – إشبيلية

كليمنت لينجليت, مدافع يلعب فى نادى إشبيلية الإسبانى , وواحداً من أفضل مدافعى الليجا فى موسم 2017, ويرتبط المدافع بعقد مع الفريق الأندلسى, فى حالة دفع الشرط الجزائى وهو 35 مليون يورو, سيكون من حق اللاعب الانتقال إلى الكامب نو .

2. أليكساندر جولوفين – سيسكا موسكو

قدم اللاعب أليكساندر جولوفين, موسماً جيداً مع سيسكا موسكو بظهوره بصورة رائعة مع روسيا فى كأس العالم, وكان أفضل لاعبى المنتخب والذى وصل إلى ربع نهائى الموندبال, بعد تفكك الاتحاد السوفيتى ولأول مرة, حيث لفت اللاعب صاحب الـ22 عاماً العديد من عمالقة أوروبا, وكان أحدهم الفريق الكتالونى الذى صرح فى بعض التقارير التعاقد مع أليكساندر, لكن سيكون عليهم دفع مبلغ 25 مليون دولار إذا أراد البلوجرانا الحصول على خدماته .

3. ويليان – تشيليى 

أشارت بعض تقارير نادى برشلونة سعى للتعاقد مع الجناح الأيمن ويليان, لكن تشيلسى يرفض التخلى عن لاعبه, نظراً لأن المقابل المادى ضئيل جداً .

وبالرغم من أن برشلونة يرغب في ضم ويليان مقابل 50 مليون جنيه إسترلينى, إلا أن تشيلسى يرى أن المبلغ قليل جداً, ورغبتهم في الحصول على مقابل لا يقل عن 80 مليون .

إقرأ أيضاً: بعد استقالة بارتوميو.. من سيتولى رئاسة برشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى