بارازلى يشير الى اخطر لاعبى منتخب انجلترا قبل مواجهة ايطاليا

article image 21/11/2021

بارازلى معرض اخطر لاعبى انجلترا قبل مواجهة ايطاليا

اللاعب اندريا بارازلى مدافع يوفنتوس الايطالى عن اخطر اللاعبين فى منتخب إنجلترا نهائى يورو 2020 الذى سيقام اليوم على ملعب ويمبلى ، موضحا انه متفاجئ بعودة ماسيميليانو اليجرى لقيادة السيدة العجوز.

تصريحات وبيانات نشرتها صحيفة توتو سبورت الايطالية والأيطالية وأوضحت أن كيللينى وبونوتشى يشعر بثقل المسؤولية ، وانهم بجانب المنتخب يعطيان الكثير ، وانهم ثنائى دفاعى قوى.

تصريحات بارازلى قبل مواجهة انجلترا وايطاليا يورو 2020

وواصل: الكلمات للحصول على الكرة الأرضية ، وفي حين ، وكذلك للحصول على هدف للحصول على الكرة ، ورسيم ستيرلينج فانه من الاشخاص الذين اود ازالتهم من قائمة المنتخب.

اقرأ ايضا: يويفا يفرض عقوبة الاتحاد الانجليزي بسبب جماهير انجلترا

بارازلى منتخب اقدامى منتخب انجلترا قبل مواجهة ايطاليا فى اشارة لانشاء قيادة المنتخب الثنائى لتألقهم فى اى وقت المباريات.

انجلترا امام ايطاليا يورو 2020

ظهور: ميلان خسر دوناروما لاسباب لاسباب لا اريد الحديث عنها ، وان لاعبينا الرئيسيين من جورجينيو الى فيراتى، لانهم يلعبون بفرق كبرى فى الخارج.

واضاف: دوناروما سيذهب الى باريس سان جيرمان، واعتقد ان هذا الاختيار هو الاختيار الصحيح، فقد اثبت انه من افضل 3 اوائل فى العالم.

ماسيميليانو اليجرى

واتم حديثه عن عودة ماسيميليانو اليجرى لتدريب السيدة العجوز: لم اتفاجئ من هذا الامر، لانهم القديم عاد الى يوفنتوس ويعرف جيدا كيف يفوز على الفور ان يفعل ذلك.