الدورى المصرى

تصريحات ايمن يونس قبل لقاء المقاولون العرب

تجري اليوم السبت مباراة بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب في اطار الجولة الاولى لبطولة الدوري المصري في دورته الجديدة وتُقام المباراة على ستاد الكلية الحربية .

وفي اعقاب الازمات والهزائم التي يمر بها نادي الزمالك فبعد ايقاف رئيس النادي السابق “مرتضى منصور” وحدوث اضطرابات داخل ادارة النادي ثم خسارة الفريق للدوري المصري المنصرم وايضا خسارة  نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا و  الرحيل من الدور النصف نهائي لكأس مصر فالفريق الابيض يحاول كسب جماهيره من جديد في مباراة اليوم بقيادة المدير الفني “جايمي باتشيكو” ولكن تلاحق الجهاز الاداري الكثير من التهم والشائعات .

وعلى اثر هذه التهم تعرضت بعض الجماهير الغاضبة بالاعتداء على مدير لجنة الكرة بالزمالك كابتن “ايمن يونس” وقام “يونس” بالرد عقب ذلك من خلال قناة “الزمالك” الفضائية معقبا ان البيان المالي والمديونيات الخاصة بالنادي التى اعلن “منصور” عن تقديمها عقب مباراة اليوم لن تؤثر بأي شكل من الاشكال على اللاعبين واحوالهم وشئونهم المادية فالوضع امن ومستقر حدا للفريق ولدينا لاعبون على قدر كبير من المسئولية ويعرفون اهمية الدوري المحلي جيدا واكمل انه لايوجد اي بوادر للخلاف بينه وبين “فاروق جعفر” وان اعضاء لجنته يبذلون اقصى مافي وسعهم للعبور بالفريق والنادي من هذه الازمة.

وعن شائعات رحيل اللاعب المغربي “اشرف بن شرقي” اجاب يونس انه تحدث معه وديا في جلسة خاصة واعلن شرقي انه اذا رحل الان عن الفريق الابيض تعد هذه بمثابة خيانة للفريق .

ثم استنكر يونس كل هذا الكم من الاتهامات بالنسبة لقرب تشكيل اللجنة الجديدة وانهم الان بصدد العمل لتحسين احوال النادي والفريق وليس تكذيب الشائعات .

وسيعود اللاعبين “محمود حمدي” و”يوسف اوباما” بعد تعافيهما من فيروس كورونا الى مواجهة اليوم مع استمرار غياب اللاعب “عبدالله جمعة” .

اقرا ايضا: الاعتداء على ايمن يونس وتحطيم زجاج سيارته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى