الدورى الاسبانى

اتلتيكو مدريد يحتفظ بصدارة الليجا

ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وايبار

اتلتيكو مدريد يحتفظ بصدارة الليجا بعد الفوز على منافسه ايبار في احد لقاءات الجولة الـ19 للدوري الاسباني بهدفين مقابل هدف وشهد بلدية ايبوروا احداث اللقاء .

حيث انتهى الشوط الاول للقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل من الفريقين احرز هدف التقدم لايبار حارس المرمى ماركو ديميتروفيتش في الدقيقة الـ12 من خلال ضربة جزاء وتبعه هدف التعادل لفريق اتليتكو مدريد في الدقيقة 40 سجله اللاعب لويس سواريز مهاجم الفريق .

وبالاقتراب من اعلان نهاية اللقاء في الشوط الثاني وظن الجميع انتهاؤه بالتعادل بهدف لكلا الفريقين تأتي صافرة الحكم لتعلن عن ركلة جزاء مستحقة لفريق اتلتيكو مدريد سددها سواريز ايضا في شباك الخصم ليحولها الى هدف الفوز في الدقيقة 89 من عمر اللقاء .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي 21 / 1 / 2021 فى الدوري الانجليزي

بهذا الفوز يحتفظ اتلتيكو مدريد بصدارة الليجا برصيد نقاط يصل الى 44 نقطة بينما منافسه ايبار يحتل المركز الـ15 بـ19 نقطة .

اتلتيكو مدريد يحتفظ بصدارة الليجا

وخلال تصريحات سواريز لصحيفة اس الاسبانية اوضح ان الفوز على ايبار لم يكن سهلا وان اي مباراة داخل الليجا تكون على درجة من الصعوبة والمخاظرة ولكن الفوز يعني ان تحافظ على مستوى عالي من الاداء لتصل الى ما تطمح اليه .

واضاف ان الشوط الثاني بعد تعادل الشوط الاول كان اشبه بساحة الحرب من اجل خلق الفرص لتسجيل الاهداف ولكن روح القتال لدى فريقنا مكنتنا من الفوز .

واختتم تصريحاته قائلا انه على علم بمدى مقاتلة اتلتيكو مدريد لحصد الالقاب واذا استطاعوا تقديم جميع مهاراتهم سيصلوا لتحقيق اللقب واضاف انه يكون سعيدا جدا بتسجيله للاهداف او مساهمته في صناعتها .

اقرا ايضا: صراع مانشيستر وروما على ضم تافاريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى