الدورى الاسبانى

بطلب من كومان: برشلونة يدرس التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق

يبحث نادى برشلونة عن التعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفى الحالى, من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بطلب من المدرب رونالد كومان .

وتخلى برشلونة عن لويس سواريز قبل أسبوع, ووافق على فسخ تعاقده مع اللاعب الأوروجويانى الذى أنتقل إلى أتلتيكو مدريد بسبب راتبه السنوى المرتفع .

ولكن هذا لا يتعارض مع نية برشلونة فى ضم مهاجم جديد, حيث يضع مهاجم أولمبيك ليون ومنتخب هولندا, ممفيس ديباى كـ هدف أول لمركز المهاجم بعد استبعاد, لاوتارو مارتينيز .

لكن المفاجأة هنا هى ما كشفت عنه شبكة كواترو الإسبانية, والتى أكدت على أن برشلونة يدرس التعاقد مع مهاجم إسبانيول ونادى ريال مدريد الأسبق, راؤول دى توماس .

إقرأ أيضاً : جارى نيفيل يصف محمد صلاح بـ الأنانى بسبب لقطة خلال مباراة اُرسنال

الجديد بالذكر أن برشلونة يريد استغلال هبوط جاره الكتالونى إلى الدرجة الثانية الإسبانية من أجل التفاوض على ضم راؤول الذى يعد أحد أبناء ريال مدريد وخريج كاستيا, فى عام 2015 .

وبحسب الشبكة, أن برشلونة قد استفسر عن إمكانية التعاقد مع دى توماس, الذى يمتلك شرطاً جزائياً فى عقده مع إسبانيول قيمته 60 مليون يورو .

وهذا ما سهل مهمة برشلونة, فى ضم اللاعب بمبلغ أقل من المطلوب هو راتب راؤول الكبير مع إسبانيول فى الوقت الحالى, وهو ما قد يجبرهم على الاستغناء عنه بسبب هبوطهم للدرجة الثانية .

وكان إسبانيول قد تعاقد مع دى توماس فى شهر يناير الماضى من بنفيكا مقابل 25 مليون يورو فى محاولة لإنقاذ الفريق من الهبوط إلى الدرجة الثانية لكن فى النهاية فشل .

إقرأ أيضاً : بالأسماء برشلونة يريد التخلص من 3 لاعبين قبل إنتهاء الميركاتو الصيفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى