الدورى الانجليزى

استون فيلا يتعادل سلبيا مع ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

ملخص مباراة استون فيلا وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

استون فيلا يتعادل سلبيا مع ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ27 والذي اقيم على ملعب فيلا بارك .

وقد اعددت فرص التسجيل امام استون فيلا خلال الشوط الاول للقاء واول فرصة كانت في الدقيقة الثالثة عند تسديد أولي واتكينز كرة رائعة ولكن لسوء الحظ انها اصطدمت بالعارضة .

وتسببت العارضة في اهدار فرصة اخرى لاستون فيلا في الدقيقة الـ15 حاول كونسا تسجيلها .

وتكررت الفرصة في الدقيقة 49 من عُمر اللقاء عبر اللاعب المصري محمود حسن “تريزيجيه” الذي مرر الكرة لأولي واتكينز الذي سددها ولكنها ذهبت بعيدا عن مرمى الخصم .

استون فيلا يتعادل سلبيا مع ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

اقرا ايضا: ارسنال يتعادل مع بيرنلي في الدوري الانجليزي

واعاد المدافع المصري المتواجد في صفوف استون فيلا احمد المحمدي المحاولة للتسجيل في الدقيقة 71 من خلال رأسية رائعة ولكن الكرة مرت بجوار مرمى ولفرهامبتون .

وقبل نهاية اللقاء في الدقيقة 92 اُتيحت فرصة جديدة لاستون فيلا حيث قام واتكينز بتسديد الكرة ولكن حارس الخصم تصدى لها لتعود وترتد الى كونسا الذي يحاول تسديدها مرة اخرى ولكنها تمر بجوار المرمى مرة اخرى .

وقد شهد اللقاء مشاركة المحمدي وتريزيجيه كلاعبين اساسيين حتى خروج الاول في الدقيقة 78 من المباراة واكمل الثاني مشاركته لاخر دقيقة .

وهذه المباراة هي السقوط الثاني على التوالي لاستون فيلا بعد خسارته امام شيفيلد يونايتد المباراة الماضية .

بعد هذه النتيجة يصبح استون فيلا محتلا المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 40 نقطة بينما ولفرهامبتون يحتل المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة .

اقرا ايضا: الاهلي يتعادل مع فيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى