استون فيلا يحقق في تسريب خبر اصابة جريليش

استون فيلا يحقق في تسريب خبر اصابة جريليش 29/11/2021

استون فيلا يحقق في تسريب خبر اصابة جريليش بعد ان ابدى مدرب الفريق الانجليزي "دين سميث" استياؤه من هذا الامر الذي حدث قبل خوض الفريق مباراته امام ليستر سيتي امس .

وقد التقى الفريقان ضمن منافسات الجولة الـ25 للدوري الانجليزي وانتهى بهزيمة استون فيلا بهدفين في مقابل هدف .

وقد اعلن سميث عن اصابة اللاعب جاك جريليش في تصريحاته عقب اللقاء لشبكة بي بي سي حيث اوضح ان اللاعب شعر بعدم الراحة خلال التدريبات وانه يتوقع عودته قريبا بحلول الاسبوع القادم وسيتابع ذلك مع الفريق الطبي الخاص بالفريق واكد انها ليست ناتجة عن اصابة قديمة وليست اصابة خطيرة .

استون فيلا يحقق في تسريب خبر اصابة جريليش


وجاءت تصريحات سميث اليوم لصحيفة "ديلي اكسبرس" ليعلن ان النادي سيقوم بفتح تحقيقات لتحديد من هو المسئول عن تسريب خبر الاصابة منذ ليلة الجمعة الماضية على مواقع التواصل وقد علم سميث بذلك .

واكمل ان الخبر اذا تم تسريبه من داخل ملعب التدريب فسيتم معرفته وسيتم معاقبته ويجب ان نصل للحقيقة .

وقد ذكرت صحيفة "تايمز" الانجليزية ان نادي استون فيلا قد اتخذ قرار بمنع اللاعبين من مشاركتهم في لعبة الفانتازي بسبب اشتراكهم بطريقة غير مباشرة في تسريب خبر الاصابة قبل المباراة .

حيث توصلت ادارة الفريق الى سبب من اشباب انتشار الخبر وهو اشتراك 3 من لاعبي الفريق في لعبة فانتازي الشهيرة وهم كونور هوريهان ومات تارجيت ونيل تايلور واخراجهم لجريليش من اللعبة مما ادى الى معرفة رواد اللعبة باصابته .

ومما اثار استياء ادارة الفريق ان الشئون الداخلية للفريق لا يجب استخدامها داخل لعبة التي يستخدمها الملايين حول العالم .