الدورى الانجليزى

تأجيل مباراة استون فيلا وايفرتون

تأجيل مباراة استون فيلا وايفرتون بسبب فيروس كورونا

تأجيل مباراة استون فيلا وايفرتون رسميا التي كان من المقرر اقامتها ضمن لقاءات الجولة الـ19 لمباريات الدوري الانجليزي على ملعب فيلا بارك الاحد القادم .

وحسبما جاء في البيان الرسمي لفريق استون فيلا حول تأجيل المباراة بعد تقديم الشكر للفريق الطبي على احتواء اصابات فيروس كورونا التي تفشت في الفريق الانجليزي وايضا توجيه الشكر للمسئولين في البريميرليج والاندية الاخرى المشاركة في مسابقة الدوري الانجليزي .

وجاء في البيان ايضا انه من المتوقع عودة اللاعبين والعاملين بالنادي الذين تم تعافيهم من فيروس كورونا المستجد الى العمل والتدريبات الجماعية يوم الاحد القادم وذلك يعتبر بعد انتهاء مدة العزل المقرر لهم .

اقرا ايضا: مرشحين برشلونة النهائيين للانتخابات الرئاسية القادمة رسميا

واعلن النادي ايضا في البيان ان لقاء الفريق مع فريق نيوكاسل يونايتد المؤجل من الجولة الماضية بسبب تفشي الفيروس في ملعب استون فيلا سيتم اقامته يوم 23 يناير الذي يوافق يوم السبت بعد القادم وسيكون اللقاء في الساعة الـ10 بتوقيت القاهرة .

وكان قد اعلن اللاعب المصري تريزيجيه لاعب منتخب مصر وفريق استون فيلا الانجليزي عن اصابته بفيروس كورونا المستجد منذ يومين عبر منشور على حسابه الرسمي في موقع التواصل الشهير “تويتر” .

اقرا ايضا: دي خيا يتوعد محمد صلاح فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى