اس: باريس سان جيرمان يخطط لضم رونالدو

article image 23/11/2021

اس: باريس سان جيرمان يخطط لضم رونالدو

بدأ نادي باريس سان جيرمان التخطيط بشان تعاقد هداف فريق نادي يوفنتوس, كريستيانو رونالدو, بعد ايام قليلة من التعاقد مع غريمه التقليدي, ليونيل ميسي.

 

وانضم ميسي الى النادي الباريسي بعقد لمدة موسمين حتى يونيو 2023, وسينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في يونيو 2022.

اس: باريس سان جيرمان يخطط لضم رونالدو

يفترض رئيس النادي الفرنسي, ناصر الخليفي, ان كيليان مبابي لن يجدد التعاقد مع الفريق الفرنسي ولكنه لن يسمح له بالذهاب الى ريال مدريد الا في نهاية موسم 2021/2022.

حدد الخليفي البديل المناسب في حالة مغادرة مبابي وهو كريستيانو رونالدو, لكنه لن يبيع الفرنسي فالامر ليس مسألة مال بالنسبة للقطري وانما يستعد للتعاقد مع من يعوضه, بحسب مانشرت صحيفة "اس" الاسبانية.

هذا ما يتشابة مع ما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية في الساعات السابقة بأن مبابي لا يريد التجديد مع النادي الباريسي, بل وغاضب من التعاقد مع ليونيل ميسي وطلب الرحيل بالفعل.

اقرا ايضا:موندو تتوقع موعد الظهور الاول لـ ميسي في مواجهات باريس سان جيرمان

اس: باريس سان جيرمان يخطط لضم رونالدو

لذلك يرى الخليفي ان رونالدو سوف يكون ورقة رابحة لضمه في يوليو 2022, حيث سياتي البرتغالي بدون اي مبالغ مالية, وبالمقابل سوف يذهب مبابي مجانا.

بالامس, صرح الخليفي عبر شبكة قطرية: اللاعب يريد فريق تنافسي واصبح يمتلكه بالفعل, لا يمتلك اي اعذار, ولكن من الظاهر وان القطري يوجه رسالة تهديد لمبابي حول التجديد.

ويحاول باريس سان جيرمان الضغط على مبابي من اجل الاستمرار والتوقيع على عقود جديدة من خلال الصفقات القوية التي حصل عليها الفريق الفرنسي.

طالع:تقارير: راموس سيغيب شهرين من مباريات باريس سان جيرمان

اس: باريس سان جيرمان يخطط لضم رونالدو