الدورى الانجليزى

تجدد ازمات المجير الفنى ميكيل ارتيتا داخل نادى ارسنال

كافة التفاصيل عن تجدد ازمات المجير الفنى ميكيل ارتيتا داخل نادى ارسنال

لازال المدرب “ميكيل ارتيتا” المدير الفني لنادي ارسنال الانجليزي يواجه الازمات والانتقادات وخاصة عقب خسائره المستمرة واخرها مباراة ارسنال امام بيرنلي اول امس الاحد بهدف نظيف دون رد من ارسنال خلال لقاءات الجولة الثانية عشر للبريميرليج على ملعب الامارات وايضا المشادات التي حدثت خلال المباراة بين لاعبي ارسنال “تشاكا والنني” وبين لاعبين من الفريق الخصم وطرد تشاكا من المباراة كل ذلك اظهر عدم سيطرة ميكيل على اللاعبين داخل الملعب وايضا عكس الجانب الانفعالي للفريق نتيجة الخسائر .

ولقد تراجع ترتيب الفريق بين الفرق المشاركة في الدوري الانجليزي من المركز الـ13 الى المركز الـ15 برصيد 13 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وخسارة 7 مباريات .

ولقد اثيرت شائعات قبل ذلك عن رحيل ارتيتا وتعاقد ارسنال مع واحدا من المدربين الايطاليين “ماسيمليانو اليجري” مدرب ايه سي ميلان ويوفنتوس السابق او “ماوريسيو ساري” مدرب يوفنتوس السابق ايضا وتشيلسي وتجددت هذه الاقاويل عقب الازمة الاخيرة امام بيرنلي ولكن جاء الرد الحاسم من “ايدو غاسبار” المدير التقني لارسنال بان ادارة النادي قررت التزام الصبر ومنح ارتيتا فرصة لاستكمال البطولات لعدم تشتيت الفريق وثقة اللاعبين به والحصول على الهدوء والاستقرار لمحاولة تعويض الخسائر الماضية مع مراعاة صعوبة الموسم الحالي بعد المرور بالتوقف عن المباريات لثلاثة اشهر واللعب بدون جماهير وما الى ذلك .

ويبدو ان الموسم الحالي سيكون الفرصة الاخيرة لميكيل لاثبات جدارته واستحقاقه لتدريب فريق عظيم مثل ارسنال ويجب عليه العمل على عدم اهدارها .

وعلق ايضا غاسبار حول موقف ارتيتا تجاه اللاعب مسعود اوزيل لعدم ادراجه في التشكيل الاساسي للفريق في الدوري الانجليزي او الاوروبي واكد ان هذا القرار تم بمشاركة من اللاعب نفسه ووكيل اعماله ولايوجد اي تحيز داخل الفريق وان مستقبل اوزيل مستمر داخل الفريق .

كما اعلن النادي ايضا ان المباراة القادمة امام ساوثهامبتون “صاحب المركز الرابع” غدا الاربعاء والتي ستجري على ملعب الامارات ايضا ستتم بدون حضور جماهيري بسبب وضع لندن في المستوى الثالث لانتشار فيروس كورونا المستجد وجميع المباريات القادمة ستكون على نفس المنوال وسيتم ارجاع قيمة التذاكر للجماهير في غضون 3 او 5 ايام .

اقرا ايضا: ملخص احداث مباراة بيرنلي وارسنال في الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى