الدورى الانجليزى

ارتيتا بعد التغلب على تشيلسي: لاشيء افضل من الفوز

عقب الانتصار الكبير الذي حققه اليوم فريق ارسنال الانجليزي على منافسه تشيلسي ضمن لقاءات الجولة الـ15 للدوري الانجليزي والتي اقيمت ضمن مواجهات البوكسينج داي الشهيرة حيث فاز ارسنال بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب الامارات .

هذا الفوز الذي دعم موقف المدير الفني ميكيل ارتيتا مدرب ارسنال امام فريقه وادارة النادي والجماهير وجاءت تصريحاته عفب المباراة لشبكة بي بي سي معبرتة عن فرحته الكبيرة بالفوز حيث صرح انه لا يوجد شعور افضل من شعور الفوز وخاصة على فريق قوي مثل تشيلسي وانه يتمنى ان يكون الفوز دافع للاعبين لتحسين الاداء في المباريات المقبلة ةالاستمرار على هذا المستوى .

واكمل ان اهم ماحدث اليوم هو عودة ثقة الجماهير للفريق عقب شعورهم بخيبة الامل والاحباط في الفترة الماضية واعدهم بتقديم الافضل فيما هو قادم .

واختتم تصريحاته قائلا ان ارسنال وضع الفوز هدفا امام عينيه منذ بداية المباراة وان حصول تشيلسي على ركلة الجزاء في نهاية المباراة فاجأته ولكن كرة القدم مليئة بالمفاجأت .

وصرح كيران تيرني مدافع ارسنال لشبكة بي بي سي ايضا ان فريقة كان في امس الحاجة لهذة النتيجة والفوز واكمل انهم لم ينتظروا ان يتقدم تشيلسي عليهم في بداية المباراة وبادروا بذلك واشاد ايضا بحارس المرمى بيرند لينو وتصديه لضربة الجزاء الاخيرة .

واكد اللاعب المصري محمد النني لشبكة بين سبورتس القطرية عن سعادته البالغة بالفوز ويعتبر دفعة للامام عقب الخسارات الماضية والتي شعر انها لم تكن بسبب سوء الاداء او اسلوب اللعب ولكنه غالبا سوء الحظ ولكن اثبتنا اننا فريق كبير يتحمل المسئولية جيدا .

وعند سؤاله عن حالة اللاعبين عقب اي خسارة داخل غرفة الملابس اجاب يخيم علينا وقتها الشعور بالحزن وان مكانة فريقنا لا تستحق ذلك التراجع ونعمل على بث الامل والتفاؤل والاستعداد لما هو قادم .

وعن هدفه الرابع الذي اصطدم بالعارضة ولم يكتمل صرح انه كان ليصبح هدفا رائعا اذا نجح في تسجيله ولكن في النهاية الحمد لله على الفوز .

جدير بالذكر ان التقييم الذي حصل عليه النني اليوم كلاعب اساسي هو “متوسط” حسب ما ذكرته شبكة هوسكورد العالمية وانه مرر كراته بشكل صحيح بنسبة بلغت 83% ولم يفقد الاستحواذ على الكرة اثناء اللقاء .

وعلى الجانب الاخر جاءت تصريحات فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي عن هزيمة فريقه لشبكة بي بي سي ان الشوط الاول ضاع منهم تماما وحاولوا السيطرة في الشوط الثاني ولكن الامر لم يسير على مايرام واضاف ان مسئولية مايحدث قبل المباراة وخارج الملعب تقع على عاتقه بينما يجب ان يتحمل اللاعبين المسئولية اثناء المباراة وقد قام بتحذيرهم عن خطورة ارسنال جيدا وان جودة الاداء بنسبة تقل عن 90% تجعلهم عرضة للخسارة .

واختتم قائلا ان على اللاعبين ان يعوضوا الخسارة في اللقاء القادم امام استون فيلا ويحاولوا الوصول لمستوى الفرق التي تحصد الفوز في جميع لقاءاتها .

اقرا ايضا: مفاجأت البوكسينج داي.. ارسنال يفوز على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى