الدورى الانجليزى

ارسنال يتعادل مع ساوثهامبتون في مباراة امس

اقيمت امس الاربعاء مباراة بين فريقي ارسنال وساوثهامبتون ضمن لقاءات الجولة الـ13 لمباريات الدوري الانجليزي وانتهت بتعادل الفريقين تعادل ايجابي بهدف لكل منهم والتي اقيمت على ملعب الامارات .

قام لاعب ساوثهامبتون ثيو والكوت باحراز الهدف الاول في الدقيقة 18 للشوط الاول ثم جاء هدف التعادل لفريق ارسنال في الدقيقة 52 واحرزه اللاعب بيير ايميريك اوباميانج في اول اهدافه منذ نوفمبر الماضي .

وتم توجيه انذارين للاعب غابرييل دوس سانتوس في الدقيقتان 58 و61 للمباراة ثم تم طرده من المباراة في الدقيقة 62 .

وجاء التعادل مخيبا لامال جماهير ولاعبي ارسنال الذي يحتل حاليا المركز الـ14 في ترتيب فرق البريميرليج بينما منافسه ساوثهامبتون يصارع على الصدارة مع ليفربول وتوتنهام هوتسبير حيث يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة .

وقد علق ميكيل ارتيتا المدير الفني لفريق ارسنال لشبكة “فوتبول لندن” على واقعة طرد غابرييل من المباراة ان اللعب ب10 لاعبين فقط في منافسات البريميرليج امر صعب جدا وتكرر حدوثه المباراة الماضية امام بيرنلي بعد طرد اللاعب جرانيت تشاكا ولكن لاعبي ارسنال حاولوا الصمود وعدم الاستسلام واشار ان لاعبي الفريق المنافس بعضهم كان في حاجة الى ان يوجه لهم انذارات ولم يحدث ذلك .

وفي تصريحات للاعب اوباميانج صاحب هدف ارسنال في المباراة لشبكة “فوتبول لندن” ايضا اظهر عدم سعادته باحراز هدف واحد ونهاية المباراة بالتعادل ولكنه اكد بذل لاعبي الفريق كل مايستطيعوا للحصول على هذه النقطة وبدى استياءه من نتائج فريقه الاخيرة وحاجتهم الى المزيد من النقاط ولكنه لا يجيد التحدث الا من خلال اللعب واحراز الاهداف وان اهم اهدافهم حاليا هو التركيز على الفوز بالمباريات القادمة ومحاولة معالجة الامر بالهدوء والثقة .

وجاءت انتقادات جماهير ارسنال قوية وشديدة اللهجة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بسبب اداء اللاعب محمد النني الذي جاء اقل من التوقعات واصرار ارتيتا على استمراره طوال المباراة حيث غرد احد المشجعين على موقع تويتر قائلا “ان النني جعل خط الوسط يبدو فارغا تماما” وغرد اخر “لماذا لايعلق احد على الاداء المخزي للنني” وعلق اخر” ان النادي في طريقه للفشل لجعل النني يبدأ مبارياته هذا الموسم” .

اقرا ايضا: تصريحات كلوب ولاعبي ليفربول بعد التغلب على توتنهام بهدفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى