الدورى المصرى

تقرير إيطالى: سباليتى مرشح لخوض تجربة استثنائية مع الأهلى.. حال رحيل فايلر

كشف تقرير إيطالى عن اقتراب مدرب روما وإنتر ميلان الأسبق, لوتشيانو سباليتى, من تدريب النادى الأهلى بطل الدورى المصرى فى حال رحيل المدرب الحالى رينيه فايلر .

وازدادت التكهنات فى الأيام الماضية حول مستقبل فايلر مع الأهلى خاصة وأن إدارة النادى, قد أكدت فى بيان رسمى لها أن مصير المدرب السويسرى سيحسم يوم الخميس المقبل .

وهناك توقعات كبيرة بإمكانية رحيل فايلر بعد رفض الأهلى السماح له بالسفر بداية من أكتوبر ولمدة 10 أيام إلى سويسرا خوفاً من رحيله لأن هذا ما ينص عليه عقده الحالى, بأنه يمكنه فسخ العقد فى أول 10 أيام من شهر أكتوبر بدون دفع أى شرط جزائى .

وحتى الاُن لا يوجد قرار رسمى بشأن فايلر ولكن إدارة الأهلى تفكر بجميع الاحتمالات ومن سيعوض السويسرى فى حاله رحيله وهناك ترشيحات لمدربين محليين مثل محمد يوسف وعماد النحاس أو التعاقد مع مدرب أجنبى مميز .

وبحسب شبكة lnews الإيطالية, فأن المدرب المميز سباليتى مرشح لخوض تجربة استثنائية ومميزة بعيداً عن إيطاليا مع الأهلى بعد الابتعاد عن التدريب منذ تركه إنتر ميلان قبل عام .

إقرأ أيضاً : الأهلى يعلن إنضمام جيرالدو لـ منتخب أنجولا

وأفادت الشبكة أن الأهلى أمامه أكثر من ملف لمدرب أجنبى من بينهم سباليتى ويبدو أن وجهات النظر بين الطرفين متقاربة جداً بعد أن علم النادى المصرى برغبة سباليتى فى خوض تجربة خارج أوروبا .

ولم يسبق لسباليتى وأن خرج من إيطاليا إلا لتدريب زينيت سان بطرسبرج قبل الفترة من 2009 وحتى 2014 قبل العودة إلى روما فى 2016 .

وأشارت الشبكة الإيطالية أن سباليتى يحظى بشهرة كبيرة فى مصر بسبب تدريبه لنجم منتخب مصر محمد صلاح مع روما فى الموسم 2016-2017 وسجل مهاجم ليفربول الحالى 19 هدفاً بقميص ذئاب العاصمة .

يذكر أن الأهلى قد حسم بطولة الدورى المصرى بفارق 21 نقطة عن الوصيف الزمالك قبل أسبوع ويستعد فى الوقت الحالى لبطولتى , كأس مصر ودورى أبطال إفريقيا .

إقرأ أيضاً : الأهلى يعلن تعافى على لطفى واستمرار إصابة ديفيد سيزا بـ كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى