الدورى المصرى

اجواء من الرعب تسيطر على لاعبي الزمالك قبل مباراة القمة

يشهد ستاد القاهرة الدولي مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك في المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا يوم الجمعة المقبلة .
و بالرغم من قيام الفريق و الجهاز الفني بجميع الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الا ان هناك اجواء من القلق تسيطر على اللاعبين قبل قيامهم بعمل مسحات الكشف عن فيروس كورونا التي يقوم بها الكاف .

جاءت هذه التصريحات على لسان حماده انور احد اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك التي ادلى بها لبرنامج اللعيب المذاع على قنوات ام بي سي مصر : حيث اكد ان فقدان اي لاعب من كلا الفريقين سوف يكون مؤثر على سير المباراه و نتيجتها.
و استكمل انور تصريحاته قائلا ان اعضاء مجلس ادارة النادي بالكامل سيقومون بحضور المباراة و هناك امكانية كبيرة لحضور رئيس النادي مرتضى منصور للمباراة و انه لا توجد اي مشاكل تمنع حضوره .

جاءت تصريحات انور عقب تداول اخبار عن تقديم اللجنه الاولمبية طلبا لاتحاد الكرة بمنع مرتضى منصور حضور المباراه النهائيه على خلفية قرار ايقافه .

و استطرد انور ان اصابة محمود حمدي الونش مدافع الزمالك بفيروس كورونا لن تؤثر على اداء اللاعبين و ان هناك بدائل له و هم (محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام) .

طمأن جمهور الزمالك بأن الثنائي اشرف بن شرقي و فرجاني ساسي بخير و اتما التدريبات مع الفريق.

كما اكد انور ان جمهور الزمالك يثق بلاعبي الفريق ولا يشعر بالقلق و الفريق لا يخشى من مواجهة الاهلي .

اقرا ايضا: فيفا يعلن مشاركة 22 منتخبا فى كاس العرب 2021 فى قطر.. ضمنهم منتخب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى