الدورى المصرى

عمرو جمال يتمنى العودة لـ الأهلي

تصريحات اللاعب عمرو جمال

عمرو جمال يتمنى العودة لـ الأهلي كما صرح تليفزيونيا لفضائية ام بي سي مصر 1 .

عمرو جمال لاعب طلائع الجيش الحالي اعلن عن تمنيه العودة الى صفوف النادي الاهلي في اقرب وقت بعد تواجده مع الطلائع على سبيل الاعارة من القلعة الحمراء منذ الموسم الماضي .

واكمل انه قد قدم الكثير لفريقه الاهلي ولمنتخب مصر ولكن بعض الاصابات قد عطلته خلال الموسم الماضي ولكنه لايحب الحديث عن بعض الظروف الصعبة التي مر بها .

واوضح انه بذل جهد كبير لن يضيعه الله وانه يعلم جيدا امكاناته كلاعب وهناك الكثير ممن يؤمنون بقدراته ولكنه يحتاج للتركيز مع فريقه ليظهر بشكل مختلف ويستعيد مكانته مع الاهلي ومنتخب مصر .

وعندما سُئل عما اذا وجد مساندة من الاهلي في الفترة الاخيرة اجاب جمال ان هناك اشخاص داخل القلعة الحمراء يتابعون تطوره ويريدون له الافضل وبالرغم من قلة حديث النادي مع اللاعبين الا انه دائما ما يتابع لاعبيه في اي مكان .

اقرا ايضا: الفيفا يقرر مد عمل اللجنة الثلاثية

عمرو جمال يتمنى العودة لـ الأهلي

واكمل ان الاهلي لم يبخل عليه بأي شيء وهو ايضا فعل المثل واوضح ان الاهلي دائما ما يعمل في صمت ولكن ينتظرون منه اداء جيد هذا الموسم وهو يعتبر من اهم المواسم في حيلته .

واجاب عن سؤال هل يقبل التوجه الى الزمالك في حال استغناء الاهلي عنه مؤكدا انه اذا ترك الفريق الاحمر فلن يدرس اي عروض مقدمة له الا بعد رفض النادي عودته بشكل نهائي .

وعبر عن قلقه بشأن تعاقد الاهلي مع مهاجم جديد قائلا ان الفريق من حقه ان يقوم بتدعيم صفوفه وانا لاعب مُعار حتى الان وقد تم عرض عروض من الداخل والخارج لي .

وبشأن تلقيه عرض من فريق بيراميدز اجاب انه لا يستطيع ان يرى نفسه بغير قميص الاهلي والان هو يتعذب وهو خارجه .

اقرا ايضا: مواعيد مباريات يوم الجمعة 29 / 1 / 2021 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى