عمرو الجنايني: لن اترشح في انتخابات اتحاد الكرة

عمرو الجنايني: لن اترشح في انتخابات اتحاد الكرة 28/11/2021

اعلن عمرو الجنايني الرئيس الحالي والمؤقت للجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري انه لا ينتوي او يفكر في الترشح لـ انتخابات اتحاد الكرة المقبلة وانه اعلنها قبل ذلك عدة مرات واذا كانت لديه النية للترشح فسيقدم استقالته قبل ذلك وهذه التصريحات اعلنها من خلال برنامج "مساء اون تايم" المذاع على فضائية "اون تايم سبورت" .

جاء تعيين الجنايني في هذا المنصب بصفة مؤقتة عن طريق الفيفا بعد تقديم المهندس هاني ابو ريده استقالته هو ومجلس ادارة اتحاد الكرة السابق عقب احداث خروج المنتخب المصري من بطولة الامم الافريقية المقامة بمصر واكتشاف العديد من المخالفات لهذا المجلس المتعلقة بالبطولة واجرائاتها .

وعند سؤاله عن ماذا يفضل ان يختار من بين رئاسة الجبلاية او رئاسة نادي الزمالك الفترة المقبلة بعد مرور الزمالك بالازمات الادارية الحالية؟؟ واجاب الجنايني انه اختيار صعب ولكنه سيفضل رئاسة اتحاد الكرة التي يشغلها حاليا علما بانه كان عضوا لمجلس ادارة نادي الزمالك من عام 2006 وحتى عام 2013 وعدم تفكيره في دخول اي انتخابات لرئاسة الزمالك طوال هذه الفترة ولكنه يقوم بخدمة الزمالك بكل مايستطيع حتى وان كان خارج ادارته .

جدير بالذكر ان عمرو الجنايني هو رجل اعمال مصري ناجح جدا تقلد العديد من المناصب الاقتصادية رفيعة المستوى داخل مؤسسات اقتصادية مرموقة عربية وعالمية مثل "بنك CIB" وبنك قناة السويس والبنك المصري المتحد وحاز على عضوية مجالس ادارات عدد من الكيانات الاقتصادية الكبرى مثل شركة مصر المقاصة والشركة المصرية للاتصالات وغيرها .

اقرا ايضا: موسيمانى: لم ارد على مكالمة الاهلى اول مرة.. ويوضح حقيقة اقترابه من الزمالك