الدورى المصرىرياضات اخرى

امير توفيق: الانتصارات فى الملعب وليست على السوشيال ميديا

تحدث امير رجب مدير التعاقدات بالنادى الاهلى, بسبب الانتقادات ونشر الاكاذيب فى الفترة الاخيرة .

وكان قد انتصر فريق الكرة الاول بالنادى الاهلى فوزا ساحقا على نظيره الاتحاد السكندرى فى المباراة التى اقيمت بينهما اول امس على ستاد السويس الجديد فى نصف نهائى كاس مصر .

وقال امير عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر: بلاش تكذبوا الكذبة وتصدقوها, ياريت كل مسؤول او اعلامى يتحمل مسؤولياته, ويكون داعم لنبذ التعصب .

وواصل: الانتصارات يجب ان تكون فى الملعب وليست مجرد بطولات زائفة على السوشيال ميديا.. استقيموا يرحمكم الله .

اقرا ايضا: الكشف عن موقف ريال مدريد من اقالة زيدان

هذا وقد انتشضرت فى الفترة الاخير بعض التقارير الاعلامية حول رغبة النادى الاهلى بالتعاقد مع اللاعب احمد سيد زيزو, وقام بالرد على الامر مسؤولو لجنة الكرة بالنادى الزمالك, دون ان يعلن الاحمر عن اى شئ بشكل رسمى .

جدير بالذكر ان الاهلى استطاع التتويج للمرة التاسعة فى تاريخه بلقب دورى ابطال افريقيا, بعد الانتصار الذى حققه المارد الاحمر على الزمالك فى المباراة التى اقيمت على ستاد القاهرة الدولى .

ويعد امير توفيق واحدا من ابناء النادى الاهلى والذين تربوا بين جدرانه, وكان حارسا للمرمى قبل ان يعتزل اللعب فى نادى وادى دجلة, ثم سافر توفيق للحصول على دورات تدريبية فى التسويق الرياضى .

وعمل ايضا مديرا للتسويق بالنادى الاهلى للمجلس السابق, ومن ثم انتقل مديرا للتسويق بشركة صلة الرياضية , ليعود الى الاهلى من جديد فى اواخر 2018 بقرار مجلس الادارة .

اقرا ايضا: موسيمانى يرد على تصريحات سيرينو بالرحيل عن صن داونز وانضمامه الى الاهلى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى