الدورى المصرى

أمير مرتضى منصور: التعاقد مع باتشيكو لمدة عام… وهروبه من الزمالك كان سوء تفاهم

تصريحات أمير مرتضى منصور, المشرف العام على قطاع الكرة بنادى الزمالك, وعضو اللجنة المكلفة باختيار المدير الفنى الجديد خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون, عن التعاقد مع جايمى باتشيكو, وملف هروبه من القلعة البيضاء قبل 5 سنوات .

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك, قد أعلن عن التعاقد مع باتشيكو لتولى المهمة الفنية للزمالك, خلفاً للمدرب السابق باتريس كارتيرون . (للتفاصيل)

وقال أمير مرتضى منصور فى تصريحات تلفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورت, بدأنا العمل على أرض الواقع ثانى أيام رحيل المدرب السابق باتريس كارتيرون وتم تشكيل لجنة مسؤوليتها اختيار المدير الفنى, وطوال الوقت نتحدث مع مدربين واستعداد كل مدرب منهم وأمس تم الاستقرار على باتشيكو .

وتابع: التعاقد مع باتشيكو لمدة سنة وسيأتى معه 3 مساعدين, ومع وصول المدرب سنعلن دور كل مساعد فى الجهاز الفنى وسنقدمهم للإعلام .

إقرأ أيضاً : محامية يوفنتوس الإيطالى تصدر بياناً بشأن قضية سواريز

وعن هروب باتشيكو من الزمالك منذ 5 سنوات:

وتابع: مرتضى منصور تحدث فى هذه الجزئية وقال إن مصلحة الزمالك فوق كل شئ .

واستطرد : هذا الكلام كان منذ 5 سنوات مضت وكان هناك سوء تفاهم ولم يرحل بنفس طريقة باتريس كارتيرون, وإذا كانت تتم معاملته بطريقة سيئة لما وافق على العودة والكلام ذاته ينطبق على فيريرا .

وتابع: فيريرا وجروس كانت هناك أزمات معهما فى وقت سابق, لكن فى النهاية هى رياضة وليست مشاجرة باستثناء الرحيل بدون احترافية مثل موقف كارتيرون .

واختتم أمير مرتضى: اختلفنا مع باتشيكو فى وقت سابق بشأن العمل ولم نختلف على أشياء شخصية وفى الأساس أنا لدى قناعة كبيرة بالمدرب البرتغالى .

إقرأ أيضاً : الأهلى يرفض اقتراح فايلر.. ويبدأ رحلة البحث عن بديل محمد الشناوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى