السفير محمد جاد يحرص علي زيارة اسلام عيسى للاطمئنان عليه

السفير محمد جاد يحرص علي زيارة اسلام عيسى للاطمئنان عليه

article image 24/11/2021

السفير محمد جاد يحرص علي زيارة اسلام عيسى للاطمئنان عليه

سفير جمهورية مصر العربية محمد عمر جاد سمير بـ اثيوبيا كان حريص على زيارة نجم بيراميدز اسلام عيسي في اديس ابابا لكي يطمئن عليه ويتابع الحالة الصحية الخاصة به, بعد الاصابة التي حدثت له اثناء رحلة رجوع بيراميدز من تنزانيا حيث ان اللاعب اصيب في مقابلة عزام بجرح وكسر قطعي بـ الانف.

اقرا المزيد: قائمة يوفنتوس امام زينيت في دوري ابطال اوروبا

منافسة الذهاب بين الفريقين بـ العاصمة التنزانية دار السلام انتهت بالتعادل السلبي خلال المواجهة التي اقيمت بـ ملعب عزام ضمن مباريات الكونفدرالية.

رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز الدكتور مصطفي المنيري اعلن ان حالة اسلام عيسى في تحسن مستمر, وتم نقله من المستشفى الى فندق في اديس ابابا مع وضعه تحت المراقبة المستمرة وخلال ساعات سيعود الى القاهرة بعد ان يتم الاطمئنان الكامل عليه.

الطبيب اكد على السفارة المصرية بـ اثيوبيا ان تتابع بشكل مستمرحالة عيسى والسفير محمد جاد كان حريص علي ان يزور اللاعب لكي يطمئن عليه, وايضا الجهاز الطبي المصاحب له بـ العاصمة الاثيوبية, وتم ازالة جميع العقبات التي تقابل الوفد الطبي واسلام اثناء فترة وجوده بـ اديس ابابا.

المنيري اكد ان الرئيس التنفيذي ممدوح عيد على اتصال بصورة مستمرة مع اسلام عيسي والوفد الطبي لكي يطمئن عليه اولا باول على حالة اللاعب, ومتابعة جميع تطورات وتفاصيل حالته الصحية, وخلال ساعات سوف يتتحدد موعد رجوع الوفد الي القاهرة برفقة اللاعب.

وهكذا اوضحنا: السفير محمد جاد يحرص علي زيارة اسلام عيسى للاطمئنان عليه