حقيقة تسلم الونسو قيادة بوروسيا مونشنجلادباخ

حقيقة تسلم الونسو قيادة بوروسيا مونشنجلادباخ 30/11/2021

حقيقة تسلم الونسو قيادة بوروسيا مونشنجلادباخ واثير فى الفترة الاخيرة بعض التكهنات حول مدى صحة تولى تشابى الونسو تدريب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ فى الموسم القادم .

يتطلع مونشنجلادباخ فى ايجاد مدرب للنادى بعد الاستغناء عن المدرب الحالى ماركو روز الذى بدوره سيتولى منصب قيادة بوروسيا دورتموند فى الموسم القادم .

وكما جاء فى صحيفة بيلد الالمانية بان من المقترح تولى اللاعب تشابى الونسو لاعب ريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ الاسبق تدريب فريق مونشنجلادباخ, وتعد هذه التجربة هى الاولى له كمدرب بعد خطوة الاعتزال .

حيث اكدت بعض الانباء بعقد اتفاق فعلى بين اللاعب و النادى فبداية من يونيو القادم سيتولى الاخير منصب مدرب الفريق بدلا من المدرب الحالى .


اقرا ايضا: تعليق خالد الغندور علي اعتراف الكينج بحبه للاهلي

وعلى عكس ما صرحت به مجلة كيكر الالمانية بان ما تردد بشان تولى الونسو منصب مدرب مونشنجلادباخ لا صحة له مطلقا وان الاسبانى مستمر فى تعاقده مع فريق ريال سوسيداد من اجل التعلم .

الجدير بالذكر ان الونسو احد امهر لاعبى خط الوسط سواء فى ليفربول او ريال مدريد او بايرن ميونخ وقد اقدم على الاعتزال فى عام 2017 .

بالاضافة الى انه على وعى تام بالدورى الالمانى ومتحدث جيد للغة, فقد اكمل مسيرته مع بايرن ميونخ وهذه المقومات تجعله مناسبا للتدريب فى البوندزليجا .

علاوة على ذلك فان الونسو منذ عام 2019 والى وقتنا هذا مسؤول عن تدريب فريق الشباب بنادى ريال سوسيداد, ولكن بداية من الموسم القادم من المتوقع الانتقال لخطوة جديدة ومختلفة فى مسيرته التدريبية بنادى بوروسيا مونشنجلادباخ .

اقرا ايضا: برشلونة تاجل مباراتها امام بلد الوليد بسبب كورونا