علاء نبيل يؤكد صعوبة مباراة منتخب مصر امام الجابون

article image 23/11/2021

علاء نبيل يؤكد صعوبة مباراة منتخب مصر امام الجابون

اكد علاء نبيل لاعب منتخب مصر الماضي ان مقابلة الفراعنة امام الجابون سوف تكون صعبة, خاصة بعد خسارة الاخير امام ليبيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الاولى.

علاء نبيل ياكد صعوبة مباراة منتخب مصر امام الجابون

ويتجهز منتخب مصر لمقابلة الجابون على ملعب الاخير في الجولة الـ2 من تصفيات افريقيا التي تؤهل لكأس العالم في قطر عام 2022 .

اقرا المزيد: باريس سان جيرمان يخرج ثلاثة لاعبين من تشكيله لدوري ابطال اوروبا

وصرح علاء نبيل عبر مداخلة في برنامج "بي اون تايم": مباراة الغد سوف تكون صعبة, لان منتخب مصر سيقابل فريق مجروح بعد الخسارة الاولى امام ليبيا, وستكون لديه دوافع قوية, وان المواجهة تحتاج تكتيك وتشكيل يتناسب معها .

علاء نبيل ياكد صعوبة مباراة منتخب مصر امام الجابون.

وتابع: كل منافسة لها تكتيكها ولاعبيها, الظروف ليست سهلة, ويجب على حسام البدري ان يلعب بثلاثي وسط ملعب لديهم النزعة الهجومية بالاضافة الى محمد صلاح بالطبع, وفي الجناح الايسر اعتقد ان مصطفى فتحي سوف يكون افضل.

واضاف: منذ ان تولى البدري الجهاز الفني الحالي لمنتخب مصر ولم نشعر بتطور اللعب والاداء, الشعب المصري لم يشعر بقوة الفريق القومي, لا يوجد اعذار, ويجب ان يتغير تفكير البدري, لم يخض مباريات ودية, وحتى التغييرات واسلوب اللعب غير منضبط, قال في السابق انه سينزل باعمار المنتخب, ثم عاد وضم لاعبين كبار السن, هو يقول اشياء ويتراجع عنها .

طالع:  منتخب مصر يصل الى فرانسفيل استعدادا لمقابلة الجابون

واختتم: ابراهيم عادل لاعب بيراميدز, وعمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك الحالي, وعمرو الحلواني من اسوان كان لابد ان يحصلوا على فرصة التواجد في منتخب مصر لانهم ادوا موسم جيد, ثم لماذا استبعد رمضان صبحي من التشكيل الاساسي في المنافسة الاولى؟! 

علاء نبيل ياكد صعوبة مباراة منتخب مصر امام الجابون