تقارير رياضية

الشحات يروي كواليس مصافحته لـ ابو تريكة

تفاصيل مصافحة الشحات وكهربا لابو تريكة

الشحات يروي كواليس مصافحته لـ ابو تريكة اثناء مباراة الاهلي وبايرن ميونخ الالماني بطل اوروبا الاثنين الماضي ضمن لقاءات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي اقيمت في قطر .

جدير بالذكر ان المباراة انتهت بهزيمة الاهلي بهدفين نظيفين وقام الاهلي بلقاء بالميراس البرازيلي بطل امريكا الشمالية للتنافس على المركز الثالث للبطولة وفاز الاهلي باللقاء بضربات الترجيح ثلاثة مقابل اثنين وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الثانية بعد حصوله على نفس المركز بنفس البطولة عام 2006 .

 واعلن الشحات في تصريحاته لقناة “اون تايم سبورتس” انه كان متواجدا في غرفته وكان يتمنى المشاركة في اللقاء ولكن زملاؤه اللاعبين في الفريق ادوا ما عليهم على اكمل وجه .

الشحات يروي كواليس مصافحته لـ ابو تريكة

اقرا ايضا: هدف محمد صلاح الافضل في يناير

وقد تم اجراء مسحة طبية لجميع اللاعبين قبل اللقاء وكانت النتيجة سلبية واكمل الشحات انه وكهربا كانوا يسجلون لقاءات اعلامية بجانب مدرجات الثالثة يسار وسمعوا صوت هتاف محمد ابو تريكة والجماهير لهم فشعروا بضرورة التوجه لمصافحته خاصة ان الامن لم يمنعهم من ذلك وقد اكد الخطيب واللجنة المنظمة للفيفا اننا لم نكن نعلم ان هذا التصرف ممنوع او ضد القواعد الموضوعة للبطولة .

واوضح انه وكهربا لم يفعلوا ذلك عمدا لتسليط الاضواء عليهم فيكفي انهم لاعبين داخل فريق الاهلي وايضا منضمين لمونديال الاندية فلا يوحد اي تسليط اعلامي اكثر من ذلك .

واكمل ان المسحة الطبية الخاصة به وبكهربا كانت نتيجتها سلبية بعد هذه الواقعة الا انهم احترموا قرار الفيفا وامتنعوا عن المشاركة امام بالميراس .

وعند سؤاله هل شعرتم برد فعل غاضب من ادارة النادي تجاهكم؟ اجاب ان لم يكن هناك احد يتوقع ما حدث فالمسافة صغيرة جدا بين المدرجات والملعب ولم نقصد ارتكاب اي مخالفة .

واشاد الشحات خلال تصريحاته بالمهاجم والتر بواليا ووصفه انه من افضل المهاجمين في الدوري وفي حاجة ان يحرز هدفا ويجب ان تصبر الجماهير عليه لوقت اطول .

واكمل تصريحاته متطرقا للاعب مروان محسن ووصفه انه ايضا مهاجم جيد ولديه الكثير من المهارات ولكن لم يحالفه الحظ حتى الان ولدي شعور انه سيصبح هدافا للدوري .

اقرا ايضا: باريس سان جيرمان يعلن عن التشخيص النهائى لاصابة نيمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى