الشباب يعود للمنافسة من جديد للحصول علي لقب الدوري السعودي

الشباب يعود للمنافسة من جديد للحصول علي لقب الدوري السعودي

article image 24/11/2021

 الشباب يعود للمنافسة من جديد للحصول علي لقب الدوري السعودي حيث ان فريق الشباب قدم اداءاً مميزاً هذا الموسم جعله يتصدر جدول ترتيب الفرق برصيد 45 نقطة من منافسات الجولة الـ23 من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

 ورغم خسارة الشباب امام الاتحاد السعودي بالجولة الماضية بنتيجة 2-1 وتقدم الهلال الي المركز الثالث برصيد 41 نقطة الا انه يعود للمنافسة بـ3 اسباب قوية .

 اولاً جودة المحترفين: مما لا شك فيه ان الشباب لديه عدة لاعبين محترفين علي اعلي مستوي وعلي راسهم لاعب الوسط الارجنتيني ايفربانيجا الذي انضم لصفوف الفريق قادماً من النادي الاسباني اشبيلية بعد انتهاء عقده خلال صفقة الانتقال الحر بالصيف الماضي . 

وبانيجا لديه القدرة الهائلة علي افتكاك الكرة والربط بين الخطوط وهو ايضا من اكثر اللاعبين تمريراً للكرة بالاضافة الي تسجيل 4 اهداف وصنع 6 وهو ما اعطي افضلية كبيرة للفريق . 

الشباب يعود للمنافسة من جديد للحصول علي لقب الدوري السعودي

اقرا ايضا: الكشف عن موقف كومان من صفقات ديباى وهالان واجويرو ولوكاكو

بالاضافة الي وجود البرازيلي سييبا ونجم منتصف الملعب الفريد نيداي والمحترف فابيو مارتينيز والمدافع ايجور والنيجيري الجديد اوديون ايجالي الذي شارك في 7 مباريات سدد خلالهم 3 اهداف وصنع 2 . 

ومن جعل الشباب احد افضل الفرق لهذا الموسم هو عدد اهدافهم حيث انهم سجلوا 43 هدفاً من 46 هدفاً في الموسم الحالي بالدوري السعودي . 

ثانياً الاستقرار الاداري: ادارة الشباب حاليا من افضل الادارات استقراراً بوجود خالد البلطان الذي بذل مجهوداً كبيراً من اجل وصول الفريق لهذا المستوي وكما ان الادارة جلبت لاعبين علي مستوي عالي وتحفزهم بدفع رواتب عالية بالاضافة الي المكافات . 

ثالثاً تراجع الهلال: وقد ساهم في تقدم الشباب تراجع الهلال وتعثره في عدة مباريات حيث سقط الهلال 10 مباريات هذا الموسم بالتعادل في 6 وخسارة 4 وهذا ما جعل الشباب يعود للمنافسة مرة اخري .

اقرا ايضا: برشلونة يخطط لبيع 5 من نجومه فى الميركاتو الصيفى المقبل