مدرب القادسية يوضح سر سعادته بالرغم من خسارة فريقه

مدرب القادسية يوضح سر سعادته بالرغم من خسارة فريقه

article image 24/11/2021

مدرب القادسية يوضح سر سعادته بالرغم من خسارة فريقه امام الهلال 1-0  في المباراة التي جمعت بينهما امس السبت 20\3\2021 ,ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

وفي حوار صحفي مع التونسي يوسف المناعي المدير الفني للقادسية اعرب عن سر سعادته من المباراة بالرغم من خسارة فريقه امام الهلال حيث قال: لقد نجحنا في التعامل مع الخصم بشكل رائع وانا سعيد جداً بالمستوي الذي ظهر به الفريق خلال المباراة .

وتابع: وقد اوقفنا خطورة لاعبي الهلال ولعبنا معه الند بالند وقدمنا كل ما بوسعنا وهذه اول مرة لن يتمكن فيها القادسية من الحصول علي الفرص التي اعتاد عليها ولكننا قدمنا افضل اداء لدينا حيث دائماً نلعب اي مباراة كما لو كانت النهائية .

مدرب القادسية يوضح سر سعادته بالرغم من خسارة فريقه

 

اقرا ايضا: مدرب الشباب يرفض الاستسلام بعد الهزيمة امام التعاون

واتم حديثه: كانت مباراة صعبة خصوصاً بفوز الهلال في اخر 3 مباريات علي الفتح ثم الرائد والوحدة ودائما في كرة القدم الخسارة متوقعة وعندما يكون الهلال منتشياً يلعب بكامل قوته عكس فريق الوسط ولكننا بالنهاية خسرنا .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال الي 48 نقطة بينما القادسية يتجمد رصيدها عند 31 نقطة بالمركز الـ8 بجدول ترتيب الفرق في منافسات الجولة الـ24 من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

اقرا ايضا: تفاصيل صفقة انتقال ألابا الى ريال مدريد