الدورى السعودى

النصر يستعيد نغمة انتصاراته بالفوز علي الهلال

تفاصيل مباراة النصر بعد فوزه على الهلال دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين

النصر يستعيد نغمة انتصاراته بالفوز علي الهلال وصدمة للاهلي والشباب ويستعيد النصر نغمة انتصاراته بتحقيق فوزا مهما علي حساب غريمه التقليدي الهلال بهدفا بدون مقابل ورفع رصيده الي 28 نقطة وصعد الي المركز الثامن في ترتيب فرق بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين حيث تجددت امال الفريق للدخول في المربع الذهبي .

وللمرة الاولي ينجح الفريق النصراوي في حرمان الهلال من التسجيل في مباريات الديربي الرياضي بعد 11 مباراة متتالية امامه بعد ان تجمد رصيده عند النقطة الـ36 .

وفي تصريحات صادمة لمهاجم فريق الاهلي السعودي عمر السومة عقب المباراة أوضح ان الوضع داخل النادي مأساوي وهناك مشكلات واضحة خلال الفترة الماضية تجعلنا لا نملك مقومات المنافسة علي اللقب .

النصر يستعيد نغمة انتصاراته بالفوز علي الهلال

اقرا ايضا: تقارير تركية توضح مدى اهمية جالطة سراى فى ضم لاعب الاهلى

وقد استبعد السومة فوز فريقه باللقب وأشار انه لا يتبق امامهم سوي المنافسة الاسيوية وواصل انه سيقاتل علي ذلك .
والشباب يفقد لاعبه جمال باجندوح 3 اسابيع أثر اصابته حيث كشفت الفحوصات الطبية التي اجراها عن اصابته بالتواء في مفصل القدم .

وعلي صعيدا اخر قررت ادارة نادي الشباب منح كل لاعب من لاعبي الفريق 30 الف ريال نظرا لما حققه الفريق من فوز علي الاهلي بثلاثية نظيفة دون مقابل في المباراة التي جمعت كل من الفريقين علي ملعب الامير خالد بن سلطان في الجولة 20 من مباريات كأس محمد بن سلمان للمحترفين .

ومن مصادر خاصة لصحيفة الرياضية السعودية ان لاعب فريق الاهلي فيجسا سيغيب عن فريقه في المباراة المجمعة امام الفيصلي يوم السبت المقبل وذلك بسبب اصابته في العضلة الخلفية .

اقرا ايضا: موسيمانى يوضح سبب وجود 3 لاعبين وسط فى مباراة الاهلى وسيمبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى