استقبال الخطيب للاعبي الأهلي

استقبال الخطيب للاعبي الأهلي 29/11/2021

استقبال الخطيب للاعبي الأهلي عقب العودة من لقاء بايرن ميونخ الالماني بطل اوروبا والذي انتهى بفوز بايرن ميونخ بهدفين نظيفين ضمن لقاءات الدور النصف نهائي لبطولة كأس العالم للأندية المُقامة حاليا في قطر .

دارت احداث اللقاء على ستاد احمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة وانتهى بهدفين للفريق الالماني احرزهم اللاعب ليفاندوفسكي .

وقد اوضح طارق قنديل عضو مجلس ادارة النادي الاهلي من خلال تصريح تلفزيوني لقناة "اون تايم سبورتس" لبرنامج "ملعب اون تايم" ان محمود الحطيب رئيس النادي استقبل اللاعبين عقب عودتهم من اللقاء .

استقبال الخطيب للاعبي الأهلي


واكمل ان الخطيب هنأ اللاعبين على اداؤهم الرجولي خلال المباراة امام اكبر فرق اوروبا واضاف ايضا ان اللاعبين يشعروا بمرارة الهزيمة وخيبة الامل بالرغم من مواجهتهم لأفضل فريق في العالم .

واكمل ان ادارة النادي لديها امل كبير وقوي ان الاهلي قادر على حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في لقاؤه القادم امام بالميراس كما فعلها من قبل في نفس البطولة عام 2006 .

وفي ختام تصريحاته اوضح ان مشاركة الاهلي في هذه البطولة يُعلي من مكانة مصر فقليل من الفرق هي من تصل لمثل هذه البطولات رغم ضغطهم وخروجهم من مسابقات كبيرة مثل مسابقة ابطال افريقيا وكأس مصر وبرغم ذلك شاركوا وقدموا اداء مُشرف .